لاعب المصرى السابق: ننتظر موعد استشهادنا والاحتلال لا يفرق بين لاعب كرة وغيره

كشف الفلسطيني محمد ماجد لاعب النادي المصري السابق، معاناته مع أسرته المتواجدة حالياً في قطاع غزة تحت الحصار والقصف الإسرائيلي العنيف على القطاع، في ظل الحرب القائمة منذ 7 أكتوبر الماضي.


 


وقال لاعب المصري السابق في فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام: أنا حالياً في خان يونس بعدما نزحنا من مدينة غزة، في البداية نزحنا إلى حي النصيرات في المنطقة الوسطى ولكن تم قصفنا هناك رغم أن الاحتلال أكد بأنها منطقة آمنة فانتقلنا إلى خان يونس.


 


أضاف: بالنسبة لمقومات الحياة لا توجد أي مقومات، شبكة الانترنت والاتصالات مقطوعة وتعمل على فترات بمزاج الاحتلال، أصلا كل حياتنا تسير حسب مزاج الاحتلال، لا غذاء ولا ماء ولا دواء، وأتحدى أي شخص في العالم يستطيع أن يتحمل معاناة أهل غزة تحت حصار الاحتلال، وبإمكانكم التأكد من ذلك من كل من رحل عن القطاع من معبر رفح ومن الصليب الأحمر.


 


أكمل: أما عن القصف والتدمير فحدث ولا حرج، بيوتنا اتدمرت ربنا يعوض، كل ذكرياتنا راحت، الاحتلال استفرد بنا، وعلنا الغرب وأمريكا يقدمون له الدعم، وبكل صراحة كل واحد منا ينتظر متى يستشهد.


 


واختتم: البعض يتحدث معي عن أني لاعب كرة قدم وبعيد عن الاستهداف، لكن في غزة كلنا في خندق واحد الاحتلال لا يفرق بين لاعب وطبيب ومهندس وغيره، والكل يعيش نفس المعاناة، ونسينا أصلا كرة القدم ننتظر انتهاء الحرب لنرى فقط أي وصلنا.

نقلاً عن اليوم السابع