“مش هنشوفها تاني”.. جمال العدل يُفجر مفاجأة بشأن الفنانة عبلة كامل

في تصريحات صادمة للجمهور المصري، أكد المنتج “جمال العدل” أن الفنانة القديرة والمحبوبة “عبلة كامل” لن تعود مرة أخرى لمجال الفن، مشيراً إلى أن لديه توقع بتوقف الفنانة عبلة كامل عن التمثيل مرة ثانية، ومؤكداً أنه لم يدور بينهما أي حديث خلال الفترة الأخيرة، وأنهما بمثابة إخوة وأصدقاء، وأن عبلة كامل توقفت عن الذهاب إلى شركة العدل للإنتاج الخاصة بهم منذ فترة طويلة.

تصريحات المنتج جمال العدل بشأن الفنانة عبلة كامل

في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر البرنامج التليفزيوني “حبر سري”، أوضح المنتج “جمال العدل” أن آخر زيارة للفنانة عبلة كامل لشركة العدل للإنتاج كانت منذ عدة سنوات، وخلال تلك الزيارة شعر “العدل” أن عبلة كامل لن تعود للتمثيل مرة أخرى، على الرغم من عدم إدلائها بأي تصريحات تؤكد أو تنفي هذا الأمر.

جمال العدل
عبلة كامل

وأشار “العدل” في حواره إلى مدى صعوبة الوصول للفنانة عبلة كامل، فعندما كانوا في أوقات العمل كان من الصعب التواصل معها تليفونياً، أو التواصل معها بشكل عام أثناء التمثيل.

واستكمل المنتج جمال العدل حواره مؤكداً أن الفنانة عبلة كامل لم تُصرح بأي شيء حول توقفها عن التمثيل، وأنها من أجمل الممثلات التي تتميز بالخصوصية، لافتاً إلى أن انسحابها من الفن جاء بهدوء في نبل كبير، وأنها لم تُحرّم الفن على الإطلاق وآخر أعمالها كان وهي محجبة.

نبذة  عن حياة الفنانة عبلة كامل

ولدت الفنانة عبلة كامل في مركز إيتاي البارود محافظة البحيرة، وتخرجت من كلية الآداب عام 1984، وبدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة، ثم بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم “وداعاً بونابارت” للمخرج يوسف شاهين، ثم بدأت بعدها في احتلال مكانة بارزة في قلوب المشاهدين من خلال أعمالها المميزة التي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين في مصر والعالم العربي.