جوزك هيتجنن عليكي لو عملتيها .. هاتي انبوبة بانثينول واقولك تعملي ايه .. “وصفة سحرية بالبانثينول” فقط ستغير حياتك ١٠٠%!!

العناية بالجمال أصبحت جزءًا لا يتجزأ من روتين العناية اليومي، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى معلومات متنوعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مثل جوجل. رغم وفرة الوصفات والنصائح التجميلية، يبحث البعض عن تجارب فريدة لتحقيق الاستمتاع بجمالهن. في هذا السياق، نقدم لكم وصفة فعّالة واقتصادية تعتمد على كريم بانثينول.

اهمية إدخال كريم بانثينول في روتين العناية بالبشرة 

لاحظنا أن هناك العديد من علامات الجمال، ولكن الحصول على بشرة ناعمة وبيضاء كبشرة الأطفال يعد هدفًا مميزًا. في حين يمكن أن يكلف الحفاظ على هذه الصفات الجمالية الكثير من الجهد والمال، يمكن الوصول إلى نتائج ملموسة من خلال تجربة وصفة كريم بانثينول التي سنستعرضها في هذا المقال.

كيفية استخدام كريم بانثينول للعناية بجمال البشرة

المكونات:

  • جوزك هيتجنن عليكي لو عملتيها .. هاتي انبوبة بانثينول واقولك تعملي ايه .. "وصفة سحرية بالبانثينول" فقط ستغير حياتك ١٠٠%!!كمية معقولة من كريم بانثينول 

  • معلقة نشا 

  • اي زيت عطري (اختياري)

قومي بمزج فنجان من كريم بانثينول مع كمية قليلة من النشا وبعد ذلك قومي خلط الزيت العطري معهم بطريقة جيدة حتى لا يصنع بقع على الوجه  ثم ضعي هذا الماسك على وجهك ورقبتك بطريقة التدليك الدائرية وبرفق حتى لا تتكون حبوب تحت الجلد صعب التخلص منها، واتركيه لمدة تصل إلى ثلث ساعة. احرصي على غسل وجهك بالماء الفاتر. مع تكرار هذه العملية، ستحققين نتائج مرضية دون إنفاق مبالغ كبيرة ومع توفير الوقت والمجهود وفي أقل من أسبوع ستلاحظين الفرق