«كارثه سودا وحلت عليك»… غرامة ٥٠ الف جنيه لو سايبه في عربيتك” .. هذا الشيئ اذا وجد بسيارتك بأي كمين سيتم سحب الرخص وتغريمك مبلغ يصل إلى 100 ألف جنيه.. ارميه فوراً..!

أعلنت الحكومة المصرية قوانين جديدة وتحذيرات على ملاك العربيات وذلك للحفاظ على الركاب وأيضا عدم حدوث أي من الحوادث المرورية لهذا قررت الحكومة المصرية إلزام جميع ملاك العربيات ووضع التحذيرات والغرامات لمن يتم فك أو اختراق هذه القوانين التي أعلنتها الحكومة المصرية، وأيضا ذكرت الحكومة المصرية في ضمن القرارات التي أعلنتها عدم وضع ملاك العربيات لبعض الأشياء التي قد تعرضهم للغرامات الكبيرة التي قد تصل إلى سحب الرخصة والعربية منهم واليكم بالتفاصيل أهم هذه القرارات.

بعض الحالات التي يتم من خلالها سحب الرخصه وغرامه السائق

أعلنت الحكومة عن بعض القرارات والحالات التي من خلالها قد يتعرض السائق لبعض الغرامات وهي أن يتم تركيب الزجاج الكبيرة الذي يسمى بي زجاج الفاميه في السيارة دون أن يلتزم السائق باللوائح والقرارات التي أعلنتها الحكومة.

• وأيضا الحالة الثانية في حاله لصق أي من الصور غير لائقه او المتعلقة بالسياسة أو ما شابه هذه الصور فمن خلالها يتعرض السائق أيضا للغرامات الكبيرة.

• والحالة الثالثة إذا تم خلع الهويه الشخصيه للسيارة في هذه الحاله ايضا يتم سحب الرخصة.

• واعلنت الحكومه ان يجب على السائق ان يلتزم بالقوانين المرورية التي أعلنتها.

• وفي الاخير أعلنت أيضا الحكومة عن المبلغ الذي قد يتعرض له من يخترق هذه القوانين وهو من بين 100 جنيه الى 300 جنيه مصري لذلك يجب عليك ان تهتم جيدا بهذه القوانين وتعريفها جميعا لكي لا تفعل البعض منها دون ادراكك.

«كارثه سودا وحلت عليك»... غرامة ٥٠ الف جنيه لو سايبه في عربيتك” .. هذا الشيئ اذا وجد بسيارتك بأي كمين سيتم سحب الرخص وتغريمك مبلغ يصل إلى 100 ألف جنيه.. ارميه فوراً..!

الغرامات التي أعلنتها الحكومة

• غرامة اشغال الطريق او ترك السيارة في الشارع وقدر الغرامه 200 جنيه.

• غرامة لصق الصور على السياره وقدرها 300 جنيه.