جه يكحلها عماها.. تصرف غير متوقع من بيومي فؤاد بعد خسارة متابعيه

فترة متوترة وغير مستقرة يعيشها الفنان بيومي فؤاد حاليا، وذلك بالتزامن مع هجوم  متابعيه عليه، الفترة الأخيرة وذلك بسبب تصريحاته التي أطلقها في آخر ليلة عرض بمسرحية ” زواج اصطناعي” في موسم الرياض، وأزمته مع الفنان محمد سلام، واستمرار، وكرد فعل من الجمهور ورفضه لتصريحاته غادر ما يزيد عن 300 ألاف متابع صفحات بيومي على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل صادم

أغلق الفنان بيومي فؤاد صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”، وذلك بسبب للانتقادات والهجوم الذي تعرض له خلال الأيام القليلة الماضية، لكن صفحته على انستجرام ما زالت قائمة، وألغى ما يزيد عن 300 ألاف شخص متابعتهم للفنان فؤاد بيومي على الفيس بوك، وذلك بسبب هجومه على الفنان محمد سلام في العرض الختامي لمسرحية” زواج اصطناعي” في موسم الرياض.

جه يكحلها عماها.. تصرف غير متوقع من بيومي فؤاد بعد خسارة متابعيه
جه يكحلها عماها.. تصرف غير متوقع من بيومي فؤاد بعد خسارة متابعيه

أزمة بيومي وسلام

هاجم الفنان بيومي فؤاد الفنان محمد سلام أثناء عرض مسرحية ” زواج اصطناعي” في موسم الرياض، بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة في العرض تضامنا مع أزمة الشعب الفلسطيني والقصف المستمر من الكيان الصهيوني على قطاع غزة، والكلمات التي سببت الأزمة، هي:” مش من حقك تغلط في فنك.. احنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم.. احنا بنقدم فننا المصري وبتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا.. احنا اتهانا واتظلمنا واحنا جايين نقدم فن.. احنا مش بتوع فلوس.. والعرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر هيكون لينا الشرف”.