بالمموه.. إطلالة مميزة لـ شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الصور الجديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب من داخل إحدى المحلات التجارية للأثاث، بعد غياب طويل عن السوشيال ميديا.

حسام حبيب
بالمموه..أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب

أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها، في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وظهرت مرتدية تيشيرت نسائي مموه، وبنطلون واعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل، مما لفت انتباه متابعيها.

تضامنا مع غزة

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت إلغاء حفلين لها، كان من المقرر إقامتهما قريبًا، تضامنًا مع أهالي الفلسطين وما يحدث في غزة، موضحة في تصريح لها “اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين”، وأضافت شيرين عبد الوهاب: دي أقل حاجة ممكن أقدمها وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر.

شيرين توجه رسالة لأهالي فلسطين

وخلال الأيام الأخيرة وجهت شيرين رسالة لأهل فلسطين معبرة من خلالها عن مدى حزنها لشعب فلسطين قائلة: عندي اكتئاب من اللي بيحصل في فلسطين والله يكون في عونهم ويكون في عون الأطفال والأمهات، ربنا يستر على شعب فلسطين.
واستكملت رسالتها: ربنا معاهم ويوقف معاهم، وسمعت خطاب الرئيس، الموضوع في حاجة مهمة ويخوف، ربنا يستر على شعب فلسطين إن شاء الله.

وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب

تداول رواد بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تزعم وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب إثر تعرضها بأزمة قلبية، وعلى مدار ساعات انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، ومن جانبها قامت الجهات المعنية بالتواصل مع أحد المقربين من شيرين عبد الوهاب والذى أكد لنا عدم صحة هذا الخبر وأن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتمتع بصحة جيدة وتعمل حاليا على طرح العديد من الأغاني الجديدة.