«ضجة كبيرة»…طالب يجيب على سؤال بطريقة أذهــلت الجمــــيـع وأبكت المصحح…اعرف ماذا كتب وما فعله المدرس سيجعلك تبكي

في السنوات الأخيرة أحد الطلاب أثار ضجة كبيرة بإجابته على سؤال في امتحان اللغة العربية، حيث ترك الجميع مندهشين إلى درجة جعلت المصححة تبكي، المعلمة التي وضعت هذا السؤال كانت تتوقع الإجابة بالطريقة المعتادة باستخدام قواعد اللغة العربية. ومع ذلك، قام هذا الطالب بكتابة إجابة مختلفة، تظهر فيها طبيعة شخصيته وحبه العميق لله تعالى. إذا، ما الذي كتبه الطالب؟ وما هي الإجابة التي جعلت الجميع يبكون، وكيف ردت المعلمة عندما رأت تلك الإجابة؟ تابعونا للحصول على التفاصيل.

طالب يجيب على سؤال بطريقة أذهــلت الجمــــيـع وأبكت المصحح

«ضجة كبيرة»...طالب يجيب على سؤال بطريقة أذهــلت الجمــــيـع وأبكت المصحح…اعرف ماذا كتب وما فعله المدرس سيجعلك تبكي

إجابة صغيرة تثير ضجة كبيرة. انتشرت صورة لورقة إجابة طالب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت إعجاب الكثيرين من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأوا في تداول هذه الصورة على نطاق واسع، كانت هذه الصورة تظهر إجابة طالب في الامتحان، وتظهر لنا مدى الأخلاق وجمال هذا الطالب.

كان يُطلب من الطالب تحليل آية قرآنية في امتحان اللغة العربية، والتي تقول: “بسم الله الرحمن الرحيم، “خُلِقَ الإِنسَانُ مِنْ عَلَقٍ”. بدلاً من كتابة الإجابة بالطريقة التقليدية باستخدام قواعد النحو، اختار الطالب أن يكتب: “خُلِقَ” فعل ماضي والفاعل لن ينسى أبدًا، ولن أكتب النفي بأدب. الله تعالى. أظهرت هذه الإجابة مدى قوة الشخصية لديه، وعمق حبه لله تعالى، وكيفية تربيته الممتازة على يد والديه، أما بالنسبة لرد المعلمة المصححة، فقد أثرت إجابة الطالب عليها بشكل كبير، وقامت بتوجيه الثناء للطالب قائلة: “بارك الله لك في علمك وأدبك. عمل رائع”، ومنحته درجة نهائية قدرها 20 درجة.

«ضجة كبيرة»...طالب يجيب على سؤال بطريقة أذهــلت الجمــــيـع وأبكت المصحح…اعرف ماذا كتب وما فعله المدرس سيجعلك تبكي