هيأخد أد مرتبه 3 مرات.. النصر السعودي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

وصل عرض رسمي إلى النادي الأهلي من قبل أحد أكبر الأندية في الخليج العربي، يطالب بالحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة للغاية رفقة فريقه الحالي، وهو ما لفت أنظار العديد من الأندية له وانهالت العروض عليه على مدار الفترة الأخيرة.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن نادي النصر السعودي لا زالت لديه رغبة كبيرة في الحصول على توقيع الحارس الدولي محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، وذلك خلال سوق انتقالات يناير 2024.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن مسؤولي المارد الأحمر قد تلقوا عرضًا بقيمة مالية وصلت لنحو 4 مليون دولار من قبل نادي النصر السعودي للتعاقد مع “الشناوي” في الميركاتو القادم، وهو الأمر الذي تسبب في انقسام الأراء داخل الغرف المغلقة بالنادي الأهلي، فهناك فئة كبيرة ترى بأن العرض مناسب للغاية ومن الأفضل الموافقة عليه والسماح لحارس مرمى الفريق الأول بمغادرة النادي والحصول على فرصة احترافية ربما لن تعوض مرة أخرى بالنسبة له.

وهذا في الوقت الذي يرى فيه البعض بأن الأهلي يحتاج إلى جهود الشناوي وحتى ولو كان المقابل المادي المعروض من قبل النصر يصل لأكثر من 120 مليون جنيه.

موقف الشناوي من الرحيل عن الأهلي

وفقًا لبعض التقارير، فإن اللاعب قد طلب من الإدارة السماح له بالرحيل والانتقال نحو صفوف النصر، وخاصة في ظل كون الراتب المعروض عليه من قبل إدارة العالمي يصل لأكثر من 70 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، وهو رقم أكبر بكثير من راتبه الحالي مع الأهلي.