فرصة العمر جاتلك.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ 6 مليون دولار

تشير التقارير الإعلامية إلى وصول عرض رسمي قوي لنجم منتخب مصر، للانتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة فريقه في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل العديد من الأندية الأوروبية يبدأ في متابعة اللاعب وانهالت عليه العروض على مدار الشهور الماضية.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم منتخب مصر

أفادت مصادر مقربة من اللاعب مصطفى محمد، بان الأخير يملك عرض قوي من قبل نادي شيفيلد يونايتد، متذيل ترتيب البريميرليج، وذلك من أجل انتقاله إلى هناك خلال موسم الانتقالات الشتوي، والذي يفتح أبوابه أمام أندية أوروبا خلال شهر يناير بالكامل.

وأوضحت المصادر، بان نادي شيفيلد يتابع “مصطفى” منذ فترة طويلة، وهناك رغبة حقيقة في الحصول على توقيع الأناكوندا في الفترة القادمة، ولهذا فقد عرض النادي الإنجليزي نحو 6 مليون دولار من أجل إقناع نانت الفرنسي بالتنازل عن خدمات هداف الفريق في الميركاتو الشتوي.

ومن المتوقع بأن تستمر المفاوضات بين الناديين على مدار الشهور القادمة، ولكن مصطفى محمد قد حسم قراره وأكد لبعض المقربين منه بأن حلم حياته هو اللعب في البريميرليج، ولهذا فقد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال إلى صفوف نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

العروض تنهال على مهاجم المنتخب المصري

الجدير بالذكر بأن العرض الإنجليزي الذي وصل لمصطفى محمد من نادي شيفيلد، ليس هو الوحيد على طاولة اللاعب في الوقت الحالي، فمهاجم نانت يملك عدة عروض من أندية كبيرة تنشط في الدوريات الكبرى ومن بينها 3 عروض من أندية فرنسية وعرض قوي من نادي في الليجا الإسبانية.