عاجل..وفاة إعلامي شهير وعدد من أفراد عائلته جراء قصف منزله في غزة

استشهد اليوم الخميس، مراسل تلفزيون فلسطين محمد أبو حطب، و11 من أفراد عائلته، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزله في خان يونس جنوب قطاع غزة .

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن “أبو حطب” و11 من أفراد عائلته بينهم زوجته وابنه وأخيه، استشهدوا جراء قصف منزله في خان يونس .

وأفادت مصادر بالقطاع باستشهاد المراسل أبو حطب، و11 من أفراد عائلته بينهم زوجته وابنه وأخيه .

وقال الإعلام الرسمى الفلسطينى إن أبو حطب كان على رأس عمله ويقدم رسائل يومية من أمام مُستشفى ناصر الطبى فى خان يونس عن الجرائم التى يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة، وقدم آخر رسالة من أمام المستشفى قبل ساعة من استشهاده .

إغتيال متعمد

ونعى الإعلام الرسمي الفلسطيني، مراسل تلفزيون فلسطين الشهيد الصحفي محمد أبو حطب، الذي تم اغتياله بشكل متعمد بعد بلحظات من دخوله شقته في مدينة خان يونس .

وأكد الإعلام الرسمي الفلسطيني في بيان صدر عنه، أن اغتيال الصحفي أبو حطب وأفراد من عائلته بشكل متعمد من خلال استهداف شقته بعد دخوله لها بوقت قصير، هو رسالة بالدم لإرهاب الصحفيين الفلسطينيين لعدم نقل معاناة شعبنا وفضح جرائم الاحتلال .

كما أكد الإعلام الرسمي الفلسطيني أننا “ماضون في القيام بواجبنا تجاه شعبنا، تحديدا في قطاع غزة، وفضح جرائم الاحتلال مهما غلت التضحيات، وبأنه مهما ارتكبت دولة الاحتلال من جرائم بحق صحفيينا فإنها لن ترهبنا ولن تستطيع حجب الصورة أو إسكات صوت الحقيقة”.