أدعولها بالرحمة.. وفاة فنانة شهير بعد صراع مع المرض والحزن يخيم على الوسط افني

سيطر الحزن على الوسط الفني بالوطن العربي، وذلك في أعقاب نشر أصدقاء الفنانة الكويتية جواهر خبر وفاتها بعد صراع طويل مع مرض السرطان، والذي عانت منه بشكل كبير على مدار السنوات الماضية، مما تسبب في تدهور حالتها الصحية إلى حين أن وفاتها المنية في صباح اليوم.

وبحسب التقارير، فإن “جواهر” كانت قد سافرت إلى لندن في الأشهر الماضية من أجل تلقي العلاج، ومن ثم عادت من جديد إلى الكويت، ولكن حالتها الصحية في الأيام الأخيرة قد تدهورت بشكل واضح، ومن ثم تم الإعلان عن خبر وفاتها في صباح اليوم متأثرةبإصابتها بمرض السرطان .

توقف علاج جواهر 

أعلنت الإعلامية “مى العيدان” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عن خبر وفاة الفنانة الكويتية جواهر، وقالت: د

“عائلة الفنانة جواهر وأبنائها يعلنون عن طريق سنابها بأنه تم إيقاف علاج السرطان عن جواهر بالوقت الذي هي في أمس الحاجة ويطلبون لها الدعاء ويصرحون أنها الآن تحت رحمة رب العالمين”

تفاصيل مرض الفنانة جواهر

وكشفت التقارير الصحفية عن كون الفنانة جواهر قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها لنزيف حاد، خلال خضوعها لعملية جراحية خطيرة في العاصمة البريطانية لندن، وذلك ضمن رحلة علاجها من مرض سرطان المعدة.

وكانت “جواهر” قد نشرت عبر حسابها الرسمي بعد التدوينات وقالت فيها:

“اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا .. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله” .

“ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب” .