«تكلفة الحج هتوصل لمليون جنيه».. السعودية تقرر وضع رسوم جديده لمن يرغب في الحج والعمرة؟!!

أعلنت السعودية عن رسوم مالبة جديدة لمن يرغب ين في أداء العمرة. ويمكن للراغبين في العمرة من المقيمين والمواطنين السعوديين في المملكة ، التقديم على طلب تصريح حجز العمرة بكل سهولة عبر منصة ” نسك ” . والرسوم المطلوبة لأداء العمرة.” 753 ريال سعودي” مقابل استخراج التصريح إلكترونيا. و لا تشمل الرسوم قيمة تذكرة الطيران والإقامة داخل الفندق، ويمكن للراغبين في العمرة من المقيمين والمواطنين السعوديين في المملكة ، التقديم على طلب تصريح حجز العمرة بكل سهولة عبر منصة ” نسك ”

الرسوم الجديده للحج والعمره

وفي هذا السياق فقد أعلنت السعودية عن فرض رسوم جديده لمن يرغبون في اداء مناسك الحج والعمره وأعلنت أيضا انه يمكن للمواطنين السعوديين او المقيمين في السعودية التقديم عبر منصة نسك للحج والعمره من غير دفع اي رسوم إضافية، والرسوم المطلوبة لأداء العمرة.” 753 ريال سعودي” مقابل استخراج التصريح إلكترونيا، ولا تشمل الرسوم قيمة تذكرة الطيران والإقامة داخل الفندق.

«تكلفة الحج هتوصل لمليون جنيه».. السعودية تقرر وضع رسوم جديده لمن يرغب في الحج والعمرة؟!!

توفير الخدمات للمعتمرين

ومن خلال هذه الرسوم الإضافيه التي أعلنتها السعودية عن فرضها على الأشخاص الذين يريدون أداء مناسك الحج والعمره انه تم فرض هذه الرسوم الاضافيه والتي تبلغ 753 ريال سعودي مقابل استخراج التصريح الكترونيا وانها ايضا لا تشمل تذاكر الطيران وان فرض هذه الرسوم بناء على طلب الحكومه السعوديه في توفير جميع المواصلات الداخليه للحرم المكي والمدينه المنوره والتجديد من البنيه التحتيه لكي يتم اداء مناسك الحج والعمره بكل سهوله.