سيناريو صلاح يتكرر.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

تلقى لاعب منتخب مصر عرضًا رسميًا من أحد الأندية صاحبة الصيت في الدوري الإنجليزي، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى هناك في سوق الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها أمام الأندية الأوروبية خلال شهر يناير 2024، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة فريقه الحالي وكذلك مع منتخب بلاده، وهو ما جعل عدة أندية ترغب في الحصول على خدماته.

توتنهام يقترب من نجم منتخب مصر

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، بان نادي توتنهام متصدر البريميرليج في الموسم الحالي قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب مصطفى محمد، تمهيدًا للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحة الصحافة، بأن توتنهام قد وضع قائمة تضم 3 مهاجمين يرغب في الحصول على توقيع واحد منهم في فترة الانتقالات القادمة، وقد جاء على رأس هذه القائمة الدولي المصري مصطفى محمد.

وبحسب التقارير، فإن النادي اللندني يرى بأن “مصطفى” يقدم مستويات رائعة مع فريقه نانت الفرنسي خلال منافسات هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 5 أهداف مع الفريق خلال الفترة الأخيرة واصبح واحد من أبرز مهاجمي البطولة المحلية في فرنسا، وهذا بجانب كونه المهاجم الأساسي في واحد من أقوى منتخبات أفريقيا.

موقف نانت بشان التخلي عن مصطفى محمد

من المتوقع بأن يقدم توتنهام عرض رسمي بقيمة تصل لنحو 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع مصطفى محمد خلال ميركاتو يناير 2024، ولكن هذا العرض ربما لن يقنع إدارة نانت بالتنازل عن توقيع اللاعب، وسيكون “السبيرز” وقتها مطالب برفع العرض لأكثر من 8-10 مليون دولار تقريبًا.

وكان مهاجم منتخب مصر قد أكد لبعض المقربين منه بأن يطمح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة القادمة.