صلاح الجديد.. “بطل فرنسا” يخطف توقيع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون دولار

يبدو بأن نجم منتخب مصر قد بات قريبًا من خطوة كبيرة في مستقبله ومشواره مع كرة القدم، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام كبير من جانب أحد الأندية الكبيرة في الدوري الفرنسي مهتم للغاية بالحصول على توقيع لاعب المنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها أمام الأندية الأوروبية في شهر يناير 2024.

نادي فرنسي يقترب من نجم منتخب مصر

كشفت مصادر إعلامية، بأن نادي ليون الفرنسي قد طلب الحصول على توقيع مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر ومهاجم نادي نانت الفرنسي، وذلك خلال ميركاتو الشتاء القادم، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات رائعة رفقة فريقه على مدار الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير، بأن ليون لديه اهتمام بالغ بالحصول على خدمات المهاجم المصري، ومستعد لتقديم نحو 7 مليون دولار من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي في غضون الأسابيع المقبلة.

ويذكر بأن هذا العرض ليس هو الوحيد الذي وصل لنجم نانت الفرنسي والمتألق بشكل كبير في هذه الفترة، فهناك عروض أخرى من أندية داخل القارة العجوز ترغب في التعاقد مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أندية أوروبا تتابع نجوم منتخب مصر

في السياق ذاته، قالت تقارير صحفية بأن العروض المغرية تنهال على نجوم منتخب مصر في هذه الفترة، فمصطفى محمد يملك عروض من فرنسا وانجلترا، في حين وصلت عروض إسبانية لجناح الفراعنة عمر مرموش، والذي يقدم مستويات جيدة رفقة فريقه الحالي فرانكفورت، وأخرها كان تسجيل هدفين في شباك بوروسيا دورتموند خلال منافسات هذا الأسبوع في بطولة الدوري الألماني البوندزليجا.

ومن المتوقع بأن يشهد ميركاتو يناير 2024 انتقالات مثيرة لنجوم منتخب مصر سواء المحترفين، أو حتى خروج لاعبين من الدوري المصري إلى أوروبا والخليج.