هيروح عند صلاح.. عملاق انجلترا يخطف توقيع نجم منتخب مصر بـ7 مليون دولار

تلقى نجم منتخب مصر عرض رسمي من قبل أحد الأندية الإنجليزية، أعرب فيه عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تمت متابعة اللاعب لفترة طويلة، وتأكد مسؤولي النادي الإنجليزي من قدرته على تقديم الإضافة لصفوف الفريق حال انتقاله إلى هناك خلال الميركاتو القادم والذي يفتح أبوابه في شهر يناير 2024.

عرض إنجليزي لنجم منتخب مصر

قالت تقارير صحفية بأن اللاعب مصطفى محمد قد تلقى عرضًا رسميًا من نادي شيفيلد يونايتد، وذلك من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه على عقد يستمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

وبحسب المصادر، فإن النادي الإنجليزي يريد ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 7 مليون دولار، وهو ما يقترب من القيمة السوقية لمهاجم نانت المتألق مع فريقه خلال منافسات هذا الموسم.

وكان مهاجم منتخب مصر قد نجح في أن يكون ضمن قائمة هدافي الدوري الفرنسي في هذا الموسم، بعدما سجل نحو 5 أهداف ليصبح خلف كيليان مبابي المتصدر برصيد 8 أهداف.

موقف مصطفى محمد من اللعب في البريميرليج

من جهة أخرى، قال فريق نانت الفرنسي بأنه مستعد للتنازل عن خدمات مصطفى محمد، وذلك بشرط الحصول على مقابل مادي جيد من وراء عملية بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان “مصطفى” قد صرح أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة وأكد بان حلمه هو اللعب في دوري أكبر خلال السنوات المقبلة، وخاصة الدوري الإنجليزي، والذي يعد هو الدوري الأكبر والأشهر الآن في عالم كرة القدم، وحلم بالنسبة لكل اللاعبين من مختلف قارات العالم.