نتائج السادس الاعدادي التطبيقي ٢٠٢٠ التربية العراقية موقع ناجح سادس اعدادي

نرفق إليكم رابط نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني، حيث أعلن وزير التربية والتعليم العراقي ’’علي حميد مخلف’’ موعد إصدار نتائج سادس اعدادي ٢٠٢٠ حسب الاسم والرقم الخاص بكل طالب، كما تم تخصيص رابط نتائج السادس علمي منفرد ومختلف عن النتائج للسادس أدبي، وكذلك تم تخصيص التطبيقي والاحيائي، وسيتم تفعيل نتائج التمهيدي 2020 للطلبة من الوزارة قريباً.

نوفر إليكم كافة متطلبات الاستعلام عن النتائج بكل سهولة بعد إطلاق وزارة التربية العراقية لها، وسيكون من السهل عليكم في كافة المحافظات التعرف علي نتائج سادس اعدادي 2020 في كل محافظة علي حدي وكل تخصص مطلوب من الروابط المرفقة أدناه.

نتائج الصف السادس الاعدادي العراق

أكدت الوزارة أن نتاءج السادس اعدادي حسب الاسم والرقم للدور الأول سيتم إعلانها، وستوفر السومرية نيوز نتائج الصف السادس الإعدادي وأخر أخبار الظهور الخاصة بها في جميع المحافظات، وستكون متاحة في ’’بغداد، الرصافة، الكرخ، الموصل، كركوك، صلاح الدين، نينوي، بابل، .. الخ’’، وسيمكنكم الاستعلام عنها من خلال الخطوات التي سنوفرها لكم.

تنوه وزارة التربية ، إلى تخصيص روابط إلكترونية لنتائج الدور الأول للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث إن هذا الإجراء يتيح للطلبة الحصول على نتائجهم فور إعلانها عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر عن طريق الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب .
وأدناه الروابط التالية:

  • الادبي :-
    http://www.kemyllc.com/grd/a_art.php
  • العلمي ..الاحيائي والتطبيقي :-
    http://www.kemyllc.com/grd/a_app.php

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي التطبيقي من خلال الخطوات التي نوفرها إليكم، كما سيمكنكم الحصول علي كشوف الدرجات الخاصة بكم في العام الدراسي المنتهي لمواجهة هذه الدرجات وبداية التقديم في المرحلة التعليمية القادمة كما أعلنت وزارة التربية العراقية.

روابط نتائج الصف السادس اعدادي

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي (العلمي ، الادبي) ، للعام الدراسي 2019 – 2020 .

موعد إعلان نتائج سادس اعدادي 2020

نوفر لكم من خلال الفيديو التالي موعد الظهور الرسمي للنتائج، والتعرف علي أخر الأخبار بخصوص نسب النجاح الأولية للمواد التي تم تصحيحها وارتفاع المعدلات للطلاب في كافة التخصصات.

موقع وزارة التربية العراقية للنتائج ٢٠٢٠

يمكنكم الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي بكل سهولة وفق الخطوات الآتي ذكرها، ما تتضح من خلال الفيديو الذي نرفقه إليكم بنهاية التقرير.

  • أولاً: الدخول إلي رابط الوزارة، moedu.gov.iq.
  • ثانياً: اختيار النتائج امتحانات 2019-2020.
  • ثالثاً: اختيار النتائج للصف سادس إعدادي.
  • رابعاً: كتابة الرقم، والبحث عن النتيجة.