“مصيبة كبيرة لو موجود عندك في البيت !!” .. تخلص منه فورًا قبل ما هتتمسك .. الحكومة تحذر المواطنين من هذه الأجهزة الكهربائية في المنزل!!

أوضحت الحكومة المصرية في تحذير شديد اللهجة أن من يقوم باستخدام أجهزة محددة من أجهزة تقوية الشبكات فإنه سوف يتعرض إلى دفع غرامات مالية كبيرة، وأضحت أن هناك العديد من الأماكن التي تكون بها الشبكة سيئة ويضطر بعض المواطنين إلى شراء أجهزة محددة من تلك التي يتم تداولها عبر الإنترنت المجهولة المصدر والغير مصرح بها، وقد ألقت الحكومة الضوء على ان هناك أجهزة بديلة ولكنها مشروعة، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

تحذير شركة الكهرباء من استخدام هذه الأشياء

أوضحت الشركة القابضة للكهرباء في مصر أنه يجب على المواطنين تجنب استخدام هذه الأجهزة الكهربائية المذكورة بسبب استهلاكها الكبير للكهرباء وارتفاع فاتورة الكهرباء بنسبة تصل إلى حوالي 600 جنيه، وإذا كان هناك عداد كهرباء قابل للشحن، سيؤدي استخدام هذه الأجهزة إلى استنفاد سريان العداد، وتشمل هذه الأجهزة غسالات الأطباق والموقد الكهربائي، ويجب التخلص منها على الفور، وإذا لم تتمكن من التخلص منها، يمكن استخدامها بحذر لتقليل استهلاك الكهرباء، ولم يؤدي توفرها إلى حدوث أزمات في الكهرباء.

"مصيبة كبيرة لو موجود عندك في البيت !!" .. تخلص منه فورًا قبل ما هتتمسك .. الحكومة تحذر المواطنين من هذه الأجهزة الكهربائية في المنزل!!

العقوبات التي تفرض على مستخدمي هذه الأجهزة

وأعلنت الحكومة المصرية أن من يقوم باستخدام هذه الأجخسوف تفرض عليه العقوبات الكبيرة والتي سوف تبدأ من 50 ألف جنيه مصري، وذكرت أيضا الحكومة أنها غير مسؤولة عن أي مواطن سوف يستخدم هذه الأشياء.