فاركو “المنتعش” يستضيف الجونة اليوم بحثا عن الفوز الثانى فى دورى Nile


يستضيف فريق فاركو في الرابعة عصر اليوم السبت، فريق الجونة على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دورى Nile لهذا الموسم.


 


 يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث حقق فاركو فوزا مهما على الإسماعيلى في الجولة الماضية، فيما تعادل الجونة مع الاتحاد السكندرى بهدفين لمثلهما في آخر مباراة.


 


وطالب خالد جلال المدير الفنى لفريق فاركو، اللاعبين بإنهاء احتفالاتهم بالفوز على الإسماعيلى، والتركيز لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أمام الجونة، والسعى للوصول إلى فترة التوقف المقبلة وفى جعبة النادى 10 نقاط، متسلحا بالحالة المعنوية للاعبين بعد صرف مكافأة الفوز، محذرا من انتفاضة لاعبى الجونة خلال المباراة.


 


يحتل فريق فاركو المركز الثالث عشر في ترتيب جدول دورى nile برصيد 4 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حيث فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مواجهتين، سجل لاعبو فاركو 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف.


 


في المقابل، يسعى علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، إلى العودة بنتيجة إيجابية من مواجهة الليلة، وطالب اللاعبين بضرورة القتال من أجل تحقيق الفوز الأول هذا الموسم أو التعادل على أقل تقدير، وضرورة استغلال كل الفرص التي تتيح لهم أمام المرمى، محذرا من خطورة الثلاثى سيف تيرى وعمرو جمال ورزقى حمرون.


 


يحتل فريق الجونة المركز السادس عشر في ترتيب جدول دورى nile برصيد نقطتين، جمعها من 3 مباريات، حيث تعادل في مواجهتين وخسر لقاء ولم يتذوق طعم الفوز، سجل لاعبو الجونة 3 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.


 


 


 

نقلاً عن اليوم السابع