“عربية الغلابة وصلت”.. يا بختكم يا مصريين.. الحكومة تقرر طرح سيارات بنصف سعرها الأصلي… الناس هتركب عربيات خلاص؟!!!

قررت الحكومة المصرية قرار عاجل بطرح سيارة بدون مقدم للمواطنين، من خلال مبادرة استثنائية تستهدف تيسير امتلاك السيارات الجديدة للمواطنين، أعلنت الحكومة المصرية بالتعاون مع مؤسسة إيتامكو العالمية، المتخصصة في استيراد وإصدار توكيلات السيارات، عن توفير تشكيلة واسعة من السيارات، تتضمن سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان، بدون الحاجة لسداد أي مقدم مالي من قبل المواطنين. هذا الإعلان يأتي في إطار مبادرة الإحلال والتطوير التي أعلنتها السلطات المصرية في عام 2018، ويمثل هذا القرار العاجل التي أعلنته الحكومة خبرا مفرحا لدا المواطنين المصريين وخاصة الطبقة المتوسطه.

قرار عاجل من الحكومة بطرح سيارة بدون مقدم للمواطنين

في هذه المبادرة التي أعلنتها الحكومةالمصرية، تقدم ماركة هيونداي أفضل أنواع السيارات، وجميعها من النوع العائلي السيدان، تتميز هذه السيارات بجودتها وأدائها الممتاز، مما يجعلها اختيارا مثالي للاستخدام اليومي وللاحتياجات العائلية.

شروط تطبيق المبادرة:

بالنسبة للمشترين الذين يعيشون في المحافظات المشمولة في مبادرة الإحلال والتجديد، يمكنهم الاستفادة من فرصة التقسيط على مدار عشر سنوات للحصول على سيارة هيونداي النترا، يشترط في هذه الحالة أن يتجاوز العمر 25 عاما.

"عربية الغلابة وصلت".. يا بختكم يا مصريين.. الحكومة تقرر طرح سيارات بنصف سعرها الأصلي... الناس هتركب عربيات خلاص؟!!!

مواصفات السيارة الجديدة

تعد هذه السيارة من أفضل أنواع السيارات المتوفرة في مصر الان، ونلاحظ أنها قد بدأت في الفترة الأخيره تنتشر بشده بين المواطنين لذا ف أعلنت الحكومة المصرية من توفير هذه السيارة بمقابل بسيط للمواطنين.