طالب معجزة بكل المقاييس… طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين .. اعرف ماذا كتب في ورقة الإجابة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي واقعة تعتبر الأغرب بدورها حيث نشر مدرس صورة لإجابة طالب في الامتحانات أثارت الجدل، نظرا لاجابته الرائعة وحصدت الصورة تعليقات إيجابية على سلوك الطالب وتربيته الحسنة وكانت عباره عن سؤال لاعراب في امتحان مادة اللغة العربية لجملة: “خلق الله الإنسان من عجل”. وكان رد الطالب واجابته مميزة حيث قال بأن خلق فعل ماضي لم ينسى فاعله واقر في ملاحظة أنه لن يكتب مبني للمجهول وذلك حرصا منه على الأدب مع الله سبحانه وتعالى.

ردة فعل المعلم عن إجابة الطفل

لقد اندهش المعلم من إجابة وردة فعل هذا الطالب على هذا السؤال المحير وقال له كيف لك بان تضع هذه الإجابة وقام بعدها بتصوير الإجابة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شهدت انتشارا وشهرة كبيرة واندهش جميع المواطنين من إجابة هذا الطفل المعجزة عن هذا السؤال في امتحان اللغه العربية.

طالب معجزة بكل المقاييس... طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين .. اعرف ماذا كتب في ورقة الإجابة

ردة فعل بعض الأشخاص

شهد هذا الموقف ردود الفعل المختلفة على هذه الصوره وهذه الإجابة من هذا الطفل المعجزة فقال بعض الأشخاص ان هذا الطفل معجزة ويجب معاملته بأحسن العوامل ومكافاته ماديا على هذه الإجابة المدهشه التي حيرت الجميع والتي استخدم فيها أفضل الطرق للإجابة عن السؤال، وأيضا ذكر بعض الاشخاص انه لا يجب وضع اسئله بها ايات من القران الكريم في امتحانات اللغة العربية.