هيروح البريميرليج.. “عملاق انجلترا” يحصل على توقيع نجم منتخب مصر بـ7 مليون دولار

أشارت تقارير إعلامية صباح اليوم، بان لاعب منتخب مصر قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده في الفترة الأخيرة، ونجح في أن يلفت أنظار عدد من الأندية الأوروبية التي أصبحت تطمح في الحصول على توقيعه في أقرب وقت ممكن.

شيفيلد يونايتد يفاوض نجم منتخب مصر

كشفت تقرير صحفي إنجليزي، بأن نادي شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي يطمح في الحصول على توقيع اللاعب مصطفى محمد، نجم منتخب مصر ولاعب نادي نانت الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكشفت التقارير، بأن “شيفيلد” يتابع مصطفى محمد منذ فترة طويلة، وأبدى رغبة في تقديم نحو 7 مليون دولار من أجل التعاقد مع مهاجم نانت الفرنسي في الميركاتو الشتوي، وذلك على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وأوضح مصدر مقرب من شيفيلد يونايتد، بان النادي يعلم جيدًا بأنه بحاجة للتعاقد مع لاعب مميز في مركز قلب الهجوم خلال سوق الانتقالات القادم، وخاصة بعدما فشل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية حتى هذه اللحظة، ولا زال يقع في مراكز الهبوط في الدوري الإنجليزي.

تألق مصطفى محمد يلفت أنظار أندية أوروبا

الجدير بالذكر بأن مصطفى محمد قد قدم انطلاقة قوية للغاية في بطولة الدوري الفرنسي، حيث نجح في أن يسجل نحو 5 أهداف في أول 8 مباريات مع فريقه نادي نانت، وهذا بجانب تألقه اللافت للأنظار في المباريات الأخيرة مع منتخب مصر، وخاصة لقاء الجزائر والذي انتهى بالتعادل بين الفريقين في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.