فكرة جهنمية.. شوبير يكشف قرار كولر النهائي بشأن عمر كمال عبد الواحد

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن المستجدات داخل النادي الأهلي بشأن قرار التعاقد مع عمر كمال، لاعب فريق فيوتشر في المستقبل القريب.
في برنامجه الإذاعي، أشار أحمد شوبير إلى أن الأنباء المتداولة حول انضمام لاعبين جدد للنادي الأهلي غير صحيحة. هناك تفكير فقط في ضم عمر كمال عبد الواحد، ويفكر كولر جديًا في هذه الفكرة.

وقد أكد شوبير أن قرار ضم عمر كمال لم يتخذ بعد، أو حتى تم بدء مفاوضات بهذا الشأن بسبب ضيق الوقت في الوقت الحالي، ونظرًا لأن الفريق الأحمر سيشارك في مباريات هامة في مختلف البطولات.

وقال : “من وجهة نظري، يمكن أن يتم ضم لاعب عمر عبد الواحد إلى النادي الأهلي في الصيف القادم، وربما يحدث تطور جديد وفقًا للعلاقات الجيدة بين النادي الأحمر ونادي فيوتشر، وقد تنتهي الصفقة في شهر يناير”.

يجب الإشارة إلى أن عقد عمر كمال عبد الواحد مع نادي مودرن فيوتشر ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وله الحق في التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وفي سياق متصل، تطير بعثة الأهلي إلى تنزانيا اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار مواجهات ذهاب ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بعد غد الجمعة في تمام السابعة مساء، على ملعب بنيامين مكابا الوطني، بينما تقام مباراة العودة الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في مرحلة الإياب.