“مترجعش تعيط في الآخر”… الحكومة تحذر من سحب العدادات القديمة مع توقيع غرامة مالية تصل الي 10 آلاف جنيه في هذه الحالة !!!

وضحت شركات الكهرباء الأمور التي يتم فيها غرامة المواطن بالاستخدام الخاطئ للعدادات الكهربائية القديمة وأيضا يمكن للحكومة سحب العداد من المواطن، وفي هذا السياق فقد بحث الكتير من المواطنين عن كيفية تفادي هذه العقوبات وكيفية حل هذه المشاكل وسنتعرف معا في هذا المقال كيفية حل هذه المشكله باستخدام أسهل الطرق.

أهم الحالات التي تؤدي لرفع العداد وفصل التيار الكهربائي

يريد الكثير من المواطنين معرفة الحالات التي يتم فيها سحب العداد الكهربائي الخاص بهم، وسنذكر لكم هذه الحالات تابع معانا:

• إذا اخترع  المواطن بكامل إرادته  أن يصنع عطلا في كافة الالواح المتواجدة داخل العداد الكهربائي.

• أيضا انه في حالة عدم قدرة المواطن العامل لدا شركة الكهرباء أن يقرأ العداد الخاص بك مرتين متتاليتين في هذه الحاله يحق للحكومة سحب العداد.

• إذا قمت بتركيب وصنع وصلات غير قانونية أو شرعية في العداد الكهربائي من أجل أن تنتفع بالطاقة الكهربائية دون دفع فواتير الكهرباء.

"مترجعش تعيط في الآخر"... الحكومة تحذر من سحب العدادات القديمة مع توقيع غرامة مالية تصل الي 10 آلاف جنيه في هذه الحالة !!!

 ما هي أهمية عداد الكهرباء

سأل كثير من المواطنين عن أهمية العداد الكهربائي في المنزل وما هي المهام التي يفعلها العداد الكهربائي ولماذا هو متواجد في منازلنا وأوضحت شركات الكهرباء هذه الأمور التي يفعلها العداد الكهربائي:

1. انه بإمكانه ان يرسل للمواطنين رسالة تحذيرية تحذرهم من كمية استخدام الكهرباء والزيادة الغير طبيعية.

2. انه يستخدم في ترشيد استهلاك الكهرباء لدى المواطنين ويقوم بحساب التكلفة التي يستخدمها المواطنين.