بكلمة من الرئيس السيسي.. تحرك عاجل لمصر من أجل دعم فلسطين ضد الإحتـ.ـلال

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يستعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لإرسال قافلة شاملة تحمل كميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية إلى قطاع غزة. تشمل هذه القافلة أيضًا أطباء من مختلف التخصصات وأدوية وأجهزة طبية لدعم الأشقاء الفلسطينيين الذين تعرضوا لأعمال عنف من قبل إسرائيل.

وعبّر التحالف الوطني عن أسفه العميق تجاه التصاعد في أعمال العنف في قطاع غزة، مؤكدًا أن هذه الأحداث تهدد السلام الدولي وتتعارض مع ميثاق الأمم المتحدة الذي ينص على حقوق الإنسان. وأكد التحالف دعمه وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني.

وفي نفس السياق، أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عزمه على مواصلة جهوده في إرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بجميع أشكالها لتحسين الأوضاع في قطاع غزة.

تأتي هذه الجهود تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعكس التضامن والدعم المستمرين من جمهورية مصر العربية نحو الشعب الفلسطيني الشقيق، بهدف تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية في ظل تصاعد العنف والأحداث الصعبة التي تمر بها فلسطين والتي أسفرت عن وفاة وإصابة العديد من الأبرياء.