«لو منهم تبقى محظوظ».. 5 فئات يحددها الرئيس السيسي تستحق فقط زيادة المعاشات في شهر أكتوبر الجاري 2023.. والصرف في هذا الموعد!!!

في شهر أكتوبر 2023، ستبدأ هيئة التأمينات الاجتماعية صرف معاشات الشهر القادم ولاحظنا ارتفاعًا ملحوظًا في معدلات الاستفسارات خلال الساعة الماضية من قبل العديد من أصحاب المعاشات حول موعد صرف معاشات شهر أكتوبر يأتي هذا الاهتمام بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه.

اخر اخبار زيادة معاشات شهر أكتوبر 2023

«لو منهم تبقى محظوظ».. 5 فئات يحددها الرئيس السيسي تستحق فقط زيادة المعاشات في شهر أكتوبر الجاري 2023.. والصرف في هذا الموعد!!!

أعلنت الهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي موعد صرف معاشات شهر أكتوبر، حيث من المقرر أن تبدأ عملية الصرف يوم الأحد الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٣، وتستمر حتى ٦ أكتوبر وفي إعلان منفصل، أكد الدكتور محمد الغيظ، وزير المالية، أن قوانين حزمة الحوافز والزيادات الجديدة المقررة للعاملين في الدولة وأصحاب المعاشات ستُحال إلى مجلس النواب بمجرد انعقاده في شهر أكتوبر ووفقًا لتوجيهات الرئاسة، سيكون العاملون في هذه الحزمة مستحقين للزيادات اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل يُمكن الاستعلام عن معاشات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة من خلال الرابط التالي: https://nosi.gov.eg.

موعد صرف معاشات اكتوبر

تعتمد عملية صرف معاشات شهر أكتوبر على البلد والهيئة أو المؤسسة التي تدير هذه المعاشات عادةً ما يتم صرف المعاشات في الفترة بين بداية الشهر ونهايته، وفي معظم البلدان يتم ذلك في الأسبوع الأول أو الثاني من الشهر ولكن يجب دائمًا مراجعة الهيئة أو المؤسسة التي تدير معاشك للحصول على معلومات دقيقة حول موعد صرف معاشات شهر أكتوبر لعام 2023، حيث يمكن أن تختلف التواريخ من بلد لآخر ومن مؤسسة إلى أخرى.