“ضاع عمرك وانت متعرفهاش”… استعلم عن فواتيرك قبل ما تدفع غرامة…. الكهرباء توفر خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فقط.. شوف فاتورك يا أستاذ؟!!

يريد المواطنين معرفة قيمة الفواتير الخاصة بهم كل شهر ويقومو بالبحث عن قيمة الفواتير الخاصة بهم ويريدون معرفتها لذا سنوفر لكم في هذا المقال كيفية الاستعلام عن الفواتير وخطوات الدفع الالكتروني من خلال الدخول على بوابة وزارة الكهرباء في خطوات بسيطه وسهله فقط تابع معنا هذا المقال.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

قم بالدخول على موقع وزاره الكهرباء ثم بعدها اضغط على كلمة خدمات سيتوفر اليك بعض الخدمات الخاصه بالفواتير بعدها قم بالدخول على سداد الفواتير وسيتطلب منك ادخال الرقم موبايل الخاص بك الذي استخدمته عند تسجيل البينات وسيتطلب منك ايضا ادخال بعض البيانات الخاصة بك على الموقع وبعدها ستظهر امامك قيمة الفواتير الخاصة بك والتي يجب ان تسددها هذه الخطوات البسيطة ستتيح لك التعرف على قيمه فواتيرك كل شهر.

"ضاع عمرك وانت متعرفهاش"... استعلم عن فواتيرك قبل ما تدفع غرامة.... الكهرباء توفر خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فقط.. شوف فاتورك يا أستاذ؟!!

خطوات سداد فاتورة الكهربا أون لاين

يمكنك أيضا دفع الفواتير اون لاين من دون اي مجهود فقط تابع هذه الخطوات:

• قم بالدخول على منصة وزارة الكهرباء المصرية ثم اضغط على زر استعلام وبعدها ستظهر امامك قائمه من الشركات الكهربائيه اختر الشركة التي تنتمي اليها

• اتبع التعليمات الموجوده امامك ستتيح لك كيفية الدفع وبعدها قم بدفع الفواتير الخاصة بك

• بعد دفع الفواتير ستوصل اليك رسالة يوجد بها انك قمت بتسجيل الفواتير بنجاح.