نتائجنا السادس اعدادي pdf.. هُنا نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني التربية العراقية moedu.gov.iq

نرفق إليكم موقع نتائجنا نتائج السادس الاعدادي 2020 العراق للدور الأول للعام الدراسي المنتهي، حيث قام طلبة وطالبات هذا الصف بأداء الاختبارات خلال شهر 9 الماضي، وقد انتهت يوم 23 لجميع التخصصات، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي حسب الاسم من خلال الخطوات التي سنوفرها لكم، كما نؤكد لكم أن وزارة التربية العراقية أعلنت من خلال الوزير الخاص بها، حيث جاء علي لسان السيد الوزير ’’علي حميد’’ أن نتائج الصف السادس اعدادي 2020 ستكون متاحة للطلاب بالأسبوع الأول من الشهر أو منتصف الثاني حيث يتم تصحيح الدفاتر حتي الآن.

نوفر إليكم كافة متطلبات الاستعلام عن النتائج بكل سهولة بعد إطلاق وزارة التربية العراقية لها، وسيكون من السهل عليكم في كافة المحافظات التعرف علي نتائج سادس اعدادي 2020 في كل محافظة علي حدي وكل تخصص مطلوب من الروابط المرفقة أدناه، يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي التطبيقي من خلال الخطوات التي نوفرها إليكم، كما سيمكنكم الحصول علي كشوف الدرجات الخاصة بكم في العام الدراسي المنتهي لمواجهة هذه الدرجات وبداية التقديم في المرحلة التعليمية القادمة كما أعلنت وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني

ظهرت نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق الدور الثاني، ويمكنكم الاستعلام الآن بكل سهولة وفق الخطوات المرفقة إليكم، والتي تضم النتائج للدور الأول والثاني معاً.

رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي/ الدور الثاني ، للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث يتيح للطالب الحصول على نتيجته عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر من خلال الرابط التالي:-

وزارة التربية العراقية السادس الإعدادي

أكدت الوزارة أن نتاءج سادس إعدادي حسب الاسم والرقم للدور الأول سيتم إعلانها، وستوفر السومرية نيوز نتائج الصف السادس الاعدادي وأخر أخبار الظهور الخاصة بها في جميع المحافظات، وستكون متاحة في ’’بغداد، الرصافة، الكرخ، الموصل، كركوك، صلاح الدين، نينوي، بابل، .. الخ’’، وسيمكنكم الاستعلام عنها من خلال الخطوات التي سنوفرها لكم.

نظراً للظروف الحالية فإن الامتحانات تم تأخيرها لمدة كبيرة، هذا كان بسبب الوباء العالمي المنتشر، وكان يجب أخذ كافة الاحتياطات من أجل السلامة العامة، وفور توفير هذه الاحتياطات تم أداء الامتحانات سريعاً للتمكن من بداية العام الدراسي الجديد.

روابط نتائج الصف السادس اعدادي

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي (العلمي ، الادبي) ، للعام الدراسي 2019 – 2020 .

موعد إعلان نتائج سادس اعدادي 2020

نوفر لكم من خلال الفيديو التالي موعد الظهور الرسمي للنتائج، والتعرف علي أخر الأخبار بخصوص نسب النجاح الأولية للمواد التي تم تصحيحها وارتفاع المعدلات للطلاب في كافة التخصصات.

أكدت الوزارة أن نتائج السادس اعدادي علمي وأدبي ستتوفر من خلال الروابط التي نوفرها لكم، وللاستعلام عليكم اتباع الخطوات المرفقة أدناه وإجراء الاستعلام وفق ما تم توضيحه بالفيديو، كما يمكنكم ترك رقمكم في تعليق وسنقوم بتجهيز النتائج لكم.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2020

نوفر لكم خطوات مبسطة، حيث يمكنكم عند صدور نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي 2020 موقع ناجح أن تقوموا بالاستعلام وفق الآتي:

  • الدخول إلي رابط الوزارة، moedu.gov.iq.
  • اختيار النتائج امتحانات 2019-2020.
  • اختيار النتائج للصف سادس إعدادي.
  • كتابة الرقم، والبحث عن النتيجة.

سنوفر إليكم نتائج السادس علمي وأدبي للعام الدراسي المنتهي 2020، وسيكون الاستعلام وفق التعليمات السابقة، كما سنرفق لكم ناجح نتائج سادس اعدادي حسب الاسم من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

أخبار وزارة التربية العراقية

تنوه وزارة التربية ، الى تخصيص روابط إلكترونية لنتائج الدور الأول للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث إن هذا الإجراء يتيح للطلبة الحصول على نتائجهم فور إعلانها عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر عن طريق الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب .
وأدناه الروابط التالية:

  • الادبي :-
    http://www.kemyllc.com/grd/a_art.php
  • العلمي ..الاحيائي والتطبيقي :-
    http://www.kemyllc.com/grd/a_app.php