ضربة موجعة للأهلي.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” مقابل 60 مليون جنيه

قالت تقارير إعلامية بأن بيراميدز قد وجه ضربة قوية للنادي الأهلي، وذلك بعدما تمكن من الاتفاق مع نجم الدوري المصري حول الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهذا بعدما كان اللاعب قريب للغاية من الانتقال إلى صفوف الأهلي وكانت هناك عدة جولات من المفاوضات بين الطرفين على مدار الفترة الأخيرة، ولكن يبدو بأن بيراميدز قد تمكن أخيرًا من إقناع اللاعب والفوز بخدماته

بيراميدز يخطف صفقة الأهلي

عقد مسؤولى نادى بيراميدز جلسة مع أحمد يحيى وكيل لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، والذى ينتهى عقده مع نهاية الموسم الجارى، وعرضت إدارة السماوي حصول اللاعب على مبلغ 30 مليون جنية بالموسم حال الموافقة على أرتداء قميص بيراميدز، بالإضافة الى مكافأة تصل لنحو 30 مليون جنية منحة توقيع، وذلك بسبب كونه سيذهب إلى هناك بشكل مجاني تمامًا دون حصول الزمالك على أي مقابل مادي.

وطلب وكيل اللاعب أحمد فتوح مهلة لمعرفة مصير اللاعب مع الفارس الأبيض، ومعرفة ما إذا كان الزمالك سيقدم عرض لتجديد العقد أم لا، ويأتي هذا كله في الوقت الذي كان الأهلي فيه يحاول إقناع اللاعب بالانتقال نحو القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن الأهلي قد قدم عرضًا بالفعل يشمل حصول “فتوح” على نحو 50 مليون جنيه من أجل الانتقال إلى الشياطين الحمر لمدة 3 مواسم كاملة.

الأهلي ينهى أستعداداته لمواجهة الإسماعيلى

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلى ضمن مباريات الجولة الثالثة، من بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى تقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر.

ويسعى المارد الأحمر خلال تلك المواجهة إلى تحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، بعدما تمكن من الفوز بالبطولة خلال الموسم الماضي مع مدربه السويسري مارسيل كولر.