أخر فرصة ليك يا نجم.. قرار عاجل من كولر بشأن “دينامو الأهلي” يصدم جماهير النادي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي استعداداته من أجل مواجهة الإسماعيلي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري موسم 2023-2024، وهذا بعد نحو ساعات من الفوز الكبير الذي حققه الشياطين الحمر على حساب إنبي في دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ليحسم الأهلي التأهل إلى المباراة النهائية ويصبح في انتظار الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر بين الزماكل وبيراميدز.

قرار مثير من كولر بشأن نجم الأهلى

قال الجهاز الفنى للنادى الأهلي بقيادة المدير الفنى للفريق الأول السويسرى مارسيل كولر بأن هناك قرار هام بخص واحد من نجوم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وهذا بعدما تم استبعاد اللاعب لأكثر من مباراة على مدار الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير الإعالامية، بان كولر قد قرر ضم اللاعب كريم نيدفيد إلى قائمة الفريق التي ستغادر القاهرة في الأيام المقبلة وستتجه لمواجهة نادي سيمبا التنزاني ضمن مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وجاء قرار مارسيل كولر بعدما أكدت التقارير الطبية جاهزية كريم نيدفيد، للتواجد ضمن تدريبات الفريق خلال تلك الفترة والمشاركة مع الفريق، وبناءًا على ذلك القرار تم استخراج تأشيرة السفر بالفعل لكريم نيدفيد، للإنضمام الى بعثة الأهلى المتجهة إلى تنزانيا.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي

ويستعد الأهلى لمواجهة نظيره الإسماعيلى يوم الأحد المقبل، فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدورى المصرى الممتاز، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب أستاد برج العرب بالإسكندرية وفقًا لما ذكره موقع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي سياق منفصل، كلف مجلس إدارة الاهلى العضو طارق قنديل برئاسة البعثة المتوجهة الى تنزانيا، وتقرر سفر الفريق يوم 18 أكتوبر المقبل، لمواجهة سيمبا التنزانى فى أولى مباريات البطولة يوم 20 أكتوبر الجاري.