بفرمان من أوسوريو.. نجم بيراميدز يقترب من صفوف الزمالك في صفقة هتهز الدوري المصري

كشف الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، طالب بالتعاقد مع اللاعب مصطفي فتحي نجم فريق بيراميدز، ونجم الفارس الأبيض الأسبق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الصفوف للعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد الموسم الصفري العام الماضي.

ويحاول المسؤولون في نادي الزمالك لحل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك على خلفية عدم سداد الفارس الأبيض مستحقات لشبونة البرتغالي في صفقة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، ومستحقات اللاعب الغاني أتشيمبونج لاعب الفريق السابق.

نجم بيراميدز مطلوب في الزمالك

وأضاف صادق خلال تصريحات له عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، إن “أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من إدارة نادي الزمالك التعاقد مع لاعب بمواصفات مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فور حل أزمة القيد من قبل المجلس المنتخب الجديد في القلعة البيضاء”.

وأضاف “تم عرض عودة مصطفى فتحي إلى نادي الزمالك في يناير على أوسوريو ووافق بشدة على ضم مصطفى فتحي من بيراميدز “،

التعاون يطلب من مصطفي فتحي الالتحاق بمعسكر هولندا بعد انتهاء إعارته مع بيراميدز
مصطفي فتحي

ويقدم مصطفي فتحي مستوى مميز مع فريق بيراميدز منذ بداية الموسم، حيث ساهم في التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، وأحرز أربعة أهداف في مباراة العودة في دور الـ 32 من البطولة أمام فريق الجيش الرواندي، واختاره المدرب البرتغالي روي فيتوريا ضمن قائمة معسكر المنتخب المقبل خلال الفترة من 9 إلى 7 من أكتوبر الجاري.

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات لمواجهة فريق البنك الأهلي والمقرر لها غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.