«خراب بيوت مستعجل».. انتبه شركة الغاز الطبيعي بتلفت نظرك لشيء مهم .. هتندم ندم عمرك لو معرفتهاش!!؟

أعلنت شركة الكهرباء عن مجموعة من القرارات الجديدة، وأصدرت شركة الغاز الطبيعي تاون جاز بيانًا هامًا وعاجلاً لجميع المواطنين، حذرتهم من سوء استخدام المدافئ الغازية والكهربائية نظرًا لانخفاض درجات الحرارة الكبير مع بداية فصل الشتاء الفعلي، من المتوقع أن يزيد استهلاك المواطنين للمدافئ الغازية والكهربائية للتدفئة، أوضحت صفحة شركة توزيع الغاز الطبيعي المصرية “تاون جاز” أنه عندما تحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية من التقلبات الجوية التي تشير إلى برودة الطقس، يجب على المواطنين ضمان التهوية الجيدة في منازلهم. يأتي هذا الإجراء بهدف الحفاظ على الصحة العامة وتجنب إغلاق النوافذ والأبواب تمامًا في أماكن الإقامة، خاصة عند استخدام المدافئ أو التدفئة بالفحم أو المدافئ الغازية.

انتبه شركة الغاز الطبيعي بتلفت نظرك لشيء مهم

«خراب بيوت مستعجل».. انتبه شركة الغاز الطبيعي بتلفت نظرك لشيء مهم .. هتندم ندم عمرك لو معرفتهاش!!؟

بالإضافة إلى ذلك أوضحت الشركة الإرشادات الأساسية لاستخدام الغاز الطبيعي بشكل آمن لحماية المواطنين، يُنصح العملاء الذين يستخدمون مدافئ الغاز الطبيعي بعدم ربطها بمداخن غير متوافقة أو استخدام مواد غير مناسبة خلال التركيب. وأكدت الشركة أيضًا على أهمية تركيب المدخنة بالطرازات الموصى بها التي حددها الشركة المصنعة، خاصة بالنسبة للمدافئ بسعات 10 لتر و 6 لتر.

تلك المداخن ضرورية لطرد منتجات احتراق الغاز الطبيعي خارج المكان الذي يتم فيه تثبيت المدفأة، لذا يجب دائمًا التحقق من سلامة الجزء الخاص بالمدخنة. وشددت الشركة على أهمية تركيب فتحة تهوية تحت جميع أنواع المدافئ لضمان توفير كميات الهواء اللازمة لاحتراق الغاز الطبيعي دون التأثير على كمية الأكسجين في البيئة.