زلزال يضرب القلعة الحمراء.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صفقة الاهلى رسميًا لمدة 3 سنوات

شهدت الساعات الأخيرة محاولات ملحوظة من قبل إدارة النادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيع نجم بيراميدز، وهذا بعدما علمت الإدارة الحمراء بأن اللاعب قد رفض فكرة تجديد عقده مع الفريق السماوي، وأصبح من الممكن بأن يرحل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما جعل مسؤولي الأهلي يدخلوا في مفاوضات رسمية من أجل التعاقد مع اللاعب وإقناعه بالانتقال نحو ملعب مختار التتش.

بيراميدز يعلن التعاقد مع هدف الأهلى

قرر مسؤولو نادى بيراميدز حسم الأمور مبكرًا والمحافظة على القوام الأساسى للفريق الأول، وخاصة العناصر المميزة والتى يعتمد عليها البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى للفريق.

وأشار مصدر من داخل نادى بيراميدز أن إدارة السماوى، قد جددت عقد كل من وليد الكرتى وأسامة جلال حتى عام 2025، وبذلك قطعت الطريق على كافة الأندية فى محاولاتها للتعاقد مع الثنائى.

وأشارت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية أن إدارة الأهلى تسعى لتوفير بديل متميز، تحسبا لرحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وفشل إدارة الاهلى فى إقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف المارد الأحمر، وفاجئ محمد عبد المنعم إدارة الأهلى برغبته فى خوض تجربة الأحتراف خلال الأنتقالات المقبلة، وتعمل إدارة الأهلى خلال الفترة الحالية لتعديل عقد محمد عبد المنعم، وزيادة المقابل المادى الذى يتقاضاه اللاعب لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الأهلى.

الأهلي يعيش أفضل أيامه

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي من التغلب على نظيره أنبى بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بالدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر 2022-2023، ورغم الفوز الكبير الذى حققه المارد الأحمر، إلا أن المدير الفنى السويسرى للشياطين الحمر قد رفض منح لاعبى الفريق الأول راحة سلبية اليوم عقب الفوز على الفريق البترولى، وطلب منهم الأنتظام فى التدريبات الجماعية أستعدادا لمواجهة الإسماعيلى بالدورى المصرى الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لمواجهة نظيره الدراويش فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى تقرر إقامتها فى 8 أكتوبر الجاري.