«ياريتني عرفتها من زمان».. زرار سرّي في ريموت التكييف يحسّن أدائه ويقلل من استهلاك الكهرباء بشكل كبير .. معلومة يجهلها 99% من الناس!؟

مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تصبح الموجات الحارة أكثر تأثيرًا على درجات حرارة منازلنا يعاني العديد منا من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، حتى إذا لم يتعرضوا لأشعة الشمس مباشرة وللتخفيف من هذه الحرارة، نلجأ إلى استخدام العديد من الأجهزة الكهربائية، مثل المكيف والمروحة ومع ذلك، يتم استهلاك كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية عند تشغيل هذه الأجهزة بشكل مستمر ومتكرر، مما يؤدي إلى زيادة فاتورة الكهرباء ولكن اليوم، هناك حلاً يمكن أن يساعدك في تقليل تكلفة فاتورة الكهرباء إذا كنت تستخدم التكييف أو المبرد الكهربائي يمكنك ببساطة البحث عن الزر المخصص في جهاز التحكم عن بعد للتكييف هذا الزر يعمل على تنشيط وضع توفير الطاقة، مما يقلل من استهلاك الكهرباء بشكل كبير إليك بعض النصائح والتفاصيل الإضافية حول كيفية الاستفادة من هذا الوضع.

تقليل استخدام المبرد

«ياريتني عرفتها من زمان».. زرار سرّي في ريموت التكييف يحسّن أدائه ويقلل من استهلاك الكهرباء بشكل كبير .. معلومة يجهلها 99% من الناس!؟

كل ما عليكم فعله هو اختيار وضعية التشغيل الجافة عندما يأتي فصل الصيف وترتفع درجات الحرارة مع زيادة استخدام التكييف، يزداد استهلاك الكهرباء، ولكن هل فكرتم في استخدام وضعية التشغيل الجافة؟ إنها واحدة من الحيل الرائعة التي ستساعدكم في تقليل فاتورة الكهرباء والاستفادة القصوى من التكييف بحرية باستخدام وضعية التشغيل الجافة، سيقوم التكييف بسحب الرطوبة الزائدة من الهواء، مما يساعد في تخفيف الحمل على التكييف نفسه هذا يعني أنكم ستشعرون بالراحة بشكل أسرع وستكون درجات الحرارة أكثر انخفاضًا بسرعة، وذلك دون الحاجة إلى زيادة درجة حرارة التبريد.

ما الفرق بين وضع التكييف الجاف والبارد

وضع الجفاف هنا يعمل على خفض نسبة الرطوبة في الجو من خلال نظام خاص مخصص له، كما يُحسِّن جودة الهواء ويقلل أيضًا من استهلاك الكهرباء أما بالنسبة لوضع التبريد، فإن التكييف هنا يقوم بتبريد الهواء وسحب الرطوبة من الجو من خلال الفتحات المخصصة لهذا الغرض.