بعد أنباء انتقاله للأهلي.. قرار ناري من الزمالك ضد “نجم الفريق” بعد موقفه المثير للجدل

يبدو أنه الأزمات ما زالت تتوالى على نادى الزمالك خلال الفترة الأخير، وذلك بعد استقالة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، ومن ثم الحجز على أرصدة النادى، وكذلك إيقاف القيد من قبل الإتحاد الدولى لكرة القدم،  ومشكلة مستحقات اللاعبين المحترفين ضمن الفريق الأول وبعض نجوم الفريق من الموسم الماضى، والأمر الذى تطور الى تهديد بعض اللاعبين بالرحيل أو فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء.

نجم الزمالك يتمرد على أوسوريو

وقرر مدير الكرة بنادى الزمالك وحارس الزمالك السابق عبد الواحد السيد، خصم 250 الف جنية من مستحقات نجم الفريق بسبب التجاوز فى حق الجهاز الفنى لنادى الزمالك، والذى يقوده المدير الفنى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.

واستقر عبد الواحد السيد على توقيع غرامة مالية على نجم الفريق محمود علاء، وأستبعاده من التدريبات الجماعية للفريق الأول، وإلزامه بخوض التدريبات منفردًا خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار الجهاز الفنى بسبب تجاوز محمود علاء حدوده كلاعب محترف ضمن صفوف نادى الزمالك، وأظهر حالة من عدم الألتزام للتعليمات الفنية للجهاز المعاون للمدرب خوان كارلوس أوسوريو، وتطور الأمر الى التعدى بالألفاظ من قبل اللاعب على أعضاء الجهاز الفنى.

الزمالك يستعد لمواجهة أرتا سولار

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو أستعداداته لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتى، ضمن مباراة الإياب بدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة مفاجئة خلال مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشئ، وهو الأمر الذي صعب كثيرًا من مهمة القلعة البيضاء فى مباراة الإياب، حيث أصبح الفريق يحتاج إلى الفوز بثلاثة أهداف للعبور الى دور المجموعات.