«يا سعدكم يا هناكم»… وزارة التموين تزف بشري سارة للمواطنين بخفض أسعار السكر في الأسواق اعرف الأسعار فورا!!

تعد وزارة في جمهورية مصر العربية مسؤولة عن تنظيم وتوزيع السلع التموينية والتحكم في الأسعار والتجارة الداخلية، فقد اتخذت الحكومة “قرارًا عاجلاً” بخصوص خفض أسعار السكر في الأسواق بعد الزيادة الكبيرة الأخيرة نتيجة استبداد بعض التجار، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم اتخاذ إجراءات للإعلان عن استيراد 200,000 طن من السكر الخام. أكد ذلك الدكتور إبراهيم عاشماوي، المساعد الأول لوزير التموين ورئيس وكالة تطوير التجارة الداخلية، في مداخلات تلفزيونية وبيانات، مشيرًا إلى أن أسعار السكر ستنخفض “خلال شهر تقريبًا”.

وزارة التموين تزف بشري سارة للمواطنين بخفض أسعار السكر في الأسواق اعرف الأسعار فورا!!

«يا سعدكم يا هناكم»… وزارة التموين تزف بشري سارة للمواطنين بخفض أسعار السكر في الأسواق اعرف الأسعار فورا!!

سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على أهم قرارات التموين الجديدة،  ويشمل القرار بخفض أسعار السكر في الأسواق تم ذلك بوضوح من قبل المساعد الأول لوزير التموين، الذي أشار إلى أن الوزارة تُقدم السكر على بطاقات التموين بسعر 12.60 جنيه للكيلوغرام، مؤكدًا أن الدولة تمتلك مخزونًا آمنًا من السكر حتى نهاية أبريل المقبل. كما أعلنت الوزارة عن نيتها استيراد 200,000 طن من السكر الخام، وذلك تمشياً مع توجيهات القيادة السياسية لتعزيز المخزونات الاستراتيجية للسلع الأساسية لمدة لا تتجاوز ستة أشهر.

أضافت وزارة التموين في بيانها الأخير ساعات قليلة من الآن أنه من المتوقع أن تصل الشحنة خلال الفترة القادمة عبر الهيئة العامة للسلع التموينية وشركة السكر والصناعات المتكاملة.