“الطلبة مش مصدقين نفسهم من الفرحة”.. تعرف على حقيقة خبر “تأجيل الدراسة” لعام 2023/2024… وزارة التعليم توضح الأخبار بالتفاصيل!!!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت أخبار عن تأجيل بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024 لمدة أسبوع واحد لتبدأ يوم 7 أكتوبر بدلاً من 30 سبتمبر، إلى جانب تعديل الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد ولقي هذا الخبر فرحة عارمة من الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، ولكن قامت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم بنفي هذا الخبر الكاذب وأنه لا يمت للواقع بصلة مع تأكيد بداية الدراسة في موعدها المحدد وفقاً للخريطة الزمنية في تاريخ 30 سبتمبر كما أعلن عنها في السابق.

وزارة التعليم توضح خبر تأجيل الدراسة

أعلن مصدر رسمي من وزارة التربية والتعليم في تصريح لجريدة “الوطن” بعدم صحة ما تداوله المواقع الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعي بخصوص تأجيل موعد بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، وأنها شائعات غير صحيحة حيث ستبدأ الدراسة الفعلية في موعدها المحدد لها في 30 سبتمبر الحالي لعام 2023 ولا مجال لتأجليها مرة أخرى، بل سوف يتم بدء العام وفق الخطة الزمنية الموضوعة.

"الطلبة مش مصدقين نفسهم من الفرحة".. تعرف على حقيقة خبر "تأجيل الدراسة" لعام 2023/2024... وزارة التعليم توضح الأخبار بالتفاصيل!!!

مجهودات وزارة التعليم للإستعداد للعام الدراسي الجديد

أشار المصدر أيضاً إلى أن المديريات التعليمية والوزارة قامت بالتجهيز لإستقبال الدراسة في جميع المدارس والمؤسسات التربوية من خلال توفير الكتب والمراجع إلى جانب صيانة الأبنية مقاعد الطلاب في المدارس، كما أضافت أن جميع المسئولين على استعداد تام للدراسة من خلال توزيع المعلمين والمشرفين على معظم المدارس والمعاهد التعليمية حرصاً على مصلحة الطلاب وحصولهم على أفضل مستوى تعليمي في جميع أنحاء الجمهورية.