“هتقطع 14 ساعة”.. بيان عاجل من شركة مياه الشرب لسكان هذه المناطق!!! أملوا الجراكن بسرعة

في بيانها الصادر أمس الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، والتابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن انقطاع المياه في بعض المناطق لمدة 14 ساعة، وذلك يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر 2023، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء نفس اليوم، وقد أوضحت الشركة في بيانها أماكن انقطاع المياه وكذلك أسباب الانقطاع.

انقطاع المياه 14 ساعة

وفقاً للبيان الصادر عن شركة مياه الشرب حول انقطاع المياه لمدة 14 ساعة يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر 2023، فإنه من المفترض انقطاع المياه عن مناطق شبرا الخيمة (حي شرق وغرب شبرا الخيمة).

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أن السبب في انقطاع المياه لهذه الفترة يرجع إلى أعمال الصيانة المطلوبة للتوسعات الخاصة بمحطة مياه شبرا الخيمة، بالإضافة إلى أعمال تحويل مسار خطي المياه قطر 1200 مم و800 مم محطة طرد شبرا الخيمة، على أن يتم ضخ المياه مرة أخرى بعد الانتهاء من تلك الأعمال والتأكد من صلاحية المياه للاستخدام.

بيان شركة المياه
بيان شركة مياه الشرب بالقاهرة

ونبَّهت شركة مياه الشرب بالقاهرة سكان شبرا الخيمة والمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لمدة 14 ساعة، بضرورة تخزين كميات المياه التي تكفي حاجتهم خلال فترة الانقطاع، كما أهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات الموجودة بالمناطق المُعلن عنها سابقاً تدبير احتياجاتهم الكافية من المياه خلال ساعات الانقطاع.

توزيع المياه مجاناً بالمناطق المتأثرة

وفي نهاية البيان الصادر عن شركة مياه الشرب بالقاهرة، أكدت الشركة على الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب، تتواجد في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لمدة 14 ساعة، وتكون هذه الخدمة مجانية للمواطنين المتضررين من الانقطاع.

كما يُمكن لساكني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه طلب تلك السيارات وذلك عن طريق الاتصال بالخط الساخن الخاص بشركة مياه الشرب بالقاهرة على الرقم 125، أو عن طريق خدمة الواتساب على الرقم 01206665125.