هيأخد 80 مليون.. عملاق السعودية يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” وقرار عاجل من الخطيب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تحت قيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمباراة هامة فى بداية مشوار الشياطين الحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا ومشار المارد الأحمر للمحافظة على لقبه، وذلك عندما يلعب أمام نظيره سان جورج الأثيوبى، فى ذهاب مباريات الدور 32 من دورى أبطال أفريقيا، يوم الأحد المقبل على ملعب وأستاد القاهرة الدولى، ولكن قبل خوض غمار تلك المباراة، تعرض جماهير الأهلي لصدمة كبيرة بعدما قالت تقارير إعلامية بأن نجم الفريق قد قرر فسخ عقده مع النادي والرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

الأهلي يرفض احتراف نجم الفريق

كشف الإعلامى أحمد شوبير حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية، عن رغبة قائد الاهلى محمد الشناوى بتعديل عقده مع النادي خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل وجود العديد من العروض الاحترافية القوية التي وصلت إلى الحارس المخضرم خلال الأيام الماضية.

وأوضح “شوبير” عبر قناة أون تايم سبورتس، أن كل ما يقال حول هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن محمد الشاوي حارس مصر الأول وهو مثال يحتذى به فى الأنتماء والولاء للنادى الأهلى.

وأكمل الإعلامي الرياضي تصريحاته ليؤكد أن الحارس الدولي كان يملك عرض من أحد أندية القمة بالدورى السعودى خلال الموسم الماضى، ولكن محمد الشناوى رفض العرض بسبب حاجه الاهلى الى خدماته، مع وعود بتعديل عقده خلال الفترة المقبلة وزيادة قيمة الراتب الذي يحصل عليه لتعويضه عن العرض السعودي.

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع حارس الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية، بأن النادي الذي طلب التعاقد مع “الشناوي” قد عرض عليه راتب سنوي يقدر بنحو 80 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولكن على الرغم من ذلك، فقد رفض الحارس الدولي الرحيل عن القلعة الحمراء وأصر على البقاء داخل جدران المارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز برباعية مقابل لاشئ على نظيره المصرى البورسعيدى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى أولى جولات الدورى المصرى الممتاز فى حلته الجديدة، دورى النيل موسم 2023-2024.