“سلامتك يا نجم”.. الأهلي يعلن إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي وصدمة للجماهير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى لملاقاة نظيره سان جورج الأثيوبى يوم الأحمد المقبل، ضمن مباريات دور الـ32 من منافسات دورى أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلى للمحافظة على اللقب خلال أولى مبارياته بالبطولة موسم 2023-2024، ومن المتوقع بأن يتخذ مارسيل كولر عدة قرارات تخص الفريق الأول وإجراء بعض التغيرات قبل مباراة البطولة الأفريقية.

إصابة نجم الأهلي بالرباط الصليبي

تعرض أحد نجوم الاهلى لإصابة قوية ستبعده عن المباريات والمشاركة بالتدريبات فترة لا تقل عن 6 شهور، بسبب الإصابة بالرباط الصليبى وذلك بحسب ما أكده مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء.

وتعرض عمر سيد معوض نجم الاهلى ولاعب فريق 2005، للإصابة بقطع بالرباط الصليبى، خلال مشاركته مع فريقه أمام نظيره سموحة بدورى الجمهورية، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لمسؤولي المارد الاحمر ولجماهير النادي.

وأشار والد اللاعب سيد معوض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى، إلى خبر إصابة نجله عمر سيد وذلك فى اليوم الذى تلقى فيه اللاعب عرضا من ريال بيتيس والإنضمام الى الفريق الأسبانى، حيث كان الأخير يطمح في الحصول على توقيع اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

قرار عاجل من الأهلي بعد إصابة نجم الفريق

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن النادي الأهلي قد قرر عرض اللاعب على أكبر الأطباء في مصر، ومن الممكن بأن يتم سفره للخارج من أجل تلقى العلاج في نفس الأماكن التي يتعالج فيها نجوم الفريق الأول، حيث يرى مسؤولي المارد الأحمر بأن “معوض” من بين أهم اللاعبين الشبان في القلعة الحمراء وبأمكانه أن يكون من نجوم الأهلي خلال السنوات القليلة المقبلة.