في يوم وصول عرض أوروبي.. إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

تقلى النادي الأهلي، صدمة قوية، بعدما أعلن سيد معوض نجم النادي الفريق السابق ومنتخب مصر الأسبق، إصابة نجله عمر لاعب فريق الشباب بالقلعة الحمراء بقطع في الرباط الصليبي خلال الساعات الماضية، قبل ساعات من التوقيع على عقود احترافه في فريق ريال بيتيس الإسباني.

وكتب سيد معوض من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء:” قدر الله وما شاء فعل، إصابة عمر معوض بقطع في الرباط الصليبي، يأتي ذلك في يوم وصول عرض رسمي من ريال بيتيس إلى الأهلي”.

وأضاف معول في منشوره: “الحمد لله على كل شيء وإن شاء الله يعود مثل الأول وأفضل، دعواتكم لعمر بالشفاء”، وكان اللاعب الشاب عمر معوض قد قضى فرتة معايشة في نادري ريال بيتيس الإسباني في الصيف الحالي خلال معسكر الإعداد الذي أقيم من 14 يوليو حتى 11 أغسطس الماضي، وتنبأ له المتابعين والنقاد بمستقبل كبير في الكرة بما يقدمه من قدرات كبيرة.

في يوم وصول عرض أوروبي.. إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي
عمر سيد معوض

وكان النادي الأهلي قد وافق على سفر لاعبه الشاب عمر سيد معوض إلى إسبانيا من أجل خوض فترة معايشة حرصا على مصلحته، حيث شارك اللاعب في فترة إعداد الفريق الثاني لريال بيتيس كبار على الرغم من أنه مواليد عام 2006، وخاص اللاعب فترة معايشة سابقة في البرتغالي خلال الموسم المنقضي.

وكان فريق ريال بيتيس الإسباني، كان ينتظر أن يصل عمر سيد معوض لسن 18 عاما وهو السن القانوني لإبرام التعاقد معه، ولكنه من المقرر أن يغيب اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على فريق المصري البورسعيدي أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف دون مقابل وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، ويستعد لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.