عايز سيد عبد الحفيظ.. أزمة مبكرة بين كولر وخالد بيبو في الأهلي بسبب الاستهتار

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر  المدير الفني للنادي الأهلي، عقد جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة في الفريق بعد عودة البعثة من المملكة العربية السعودية، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي والهزيمة من اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة الماضية بهدف دون مقابل.

وأشارت التقارير، إلى أن الجلسة جمعت بين مارسيل كولر وخالد بيبو وفي حضور مترجم المدرب السويسري، حيث وجه كولر خلالها، اللوم والعتاب إلى مدير الكرة، بسبب حالة الاستهتار التي ظهرت على اللاعبين وأبلغ كولر إدارة الكرة بغضبه من هذه الحالة.

وأوضحت التقارير، أن كولر لام على خالد بيبو، سبب حالة الاستهتار وعدم التركيز بين صفوف الفريق في معسكر الفريق في السعودية وقبل أيام من مباراة السوبر الإفريقي، وطالب كولر من بيبو، منع اللاعبين من استخدام مواقع السوشيال ميديا خاصة قبل المباريات الهامة ومنعهم من الإدلاء بأي تصريحات صحفية أو إعلامية قبل المباريات بشكل نهائي.

وطالب مارسيل كولر، مدير الكرة بيبو، بتوقيع عقوبة مغلظة على أي لاعب يشارك الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التركيز في المباريات خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة.

لاعبي الأهلي 2023
لاعبي الأهلي

غرامات مالية كبيرة ضد لاعبي الأهلي

من جانبه، وجه خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، برسائل شديدة اللهجة على لاعبي الفريق، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، وشدد على التركيز في المباريات وعدم السهر أو الدخول في جدال والمشاركة بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الإعلامي محمد شبانة من خلال تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي الفضائية، أن بيبو فرض غرامة 50 ألف جنيه على لاعبي الأهلي بقائمة الفريق، بعد أن نما على علمه تجهيزهم أغنية للاحتفال بكأس السوبر الإفريقي قبل المباراة وعدم التركيز في المباراة نفسها.