ادعوا له بالرحمة.. وفاة الفنان أشرف مصيلحي وتعليق مؤثر من محمد هنيدي

أعلن نقيب المهن التمثيلية، مساء اليوم الأحد، وفاة الفنان الشاب أشرف مصيلحي عن عمر ناهز الـ 49 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، وسط حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه لم يتحدد حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء.

وقال نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية، أن الوفاة وقعت منذ قليل، بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات  الماضية، مشيرا إلى أنه سيتواصل خلال الساعات المقبلة لمعرفة تفاصيل الدفن والجنازة، لتقديم واجب العزاء وتقديم الدعم من النقابة.

محمد هنيدي ينعي في صديقه

وسارع الفنان محمد هنيدي، في تقديم العزاء والدعاء للفنان الراحل، حيث كتب في منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي.. ربنا يصبر أهلك وأسرتك ويرحمك يارب”.

وكانت الفنانة يسرا  في منشور سابق على موقع التواصل الاجتماعي على صفحتها بـ “انستجرام”، قد دعت للفنان الراحل أشرف مصيلحي ، حيث كتبت في تعليق لها “ربنا يشفى صديقى العزيز اللى من أطيب الناس اللى قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك.. أشرف مصيلحى”.

وخلال شهر يوليو الماضي، كشفت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، قد دعت له بالشفاء بعد دخوله المستشفي مرة أخرى بعد تدهور صحته، وفي مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة دي إم سي قالت: “فريق طبي متخصص يرافق أشرف فى المنزل على مدار 24 ساعة”.

وأضافت زوجة الفنان الراحل: “الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة فى تحسن.. والورم المصاب به زوجى من أخطر أنواع السرطانات فى العالم، مفيش غير إننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوى.. والحمد لله على كل حاجة وكل اللى ربنا يجيبه كويس”.