“جهزوا الجرادل الكبيرة”.. قطع المياه عن هذه المناطق غدًا لمدة 4 ساعات للصيانة

حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية من انقطاع المياه، يوم غدًا الاثنين الموافق 18 سبتمبر لمدة 4 ساعات، وكشفت الشركة عن تفاصيل انقطاع المياه من موعد قطع الخدمة وموعد عودتها، ومن الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، كما أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي السبب وراء انقطاع المياه.

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها غدًا

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأنه يتم قطع المياه يوم غدًا الاثنين 18 سبتمبر، عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، بدايةً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم، ويرجع السبب لقطع المياه إلى إجراء غسيل للشبكات وتطهير الخزانات.

ووجهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين وسكان المناطق المتأثرة بانقطاع المياه وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية والهيئات، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع المياه المعلن عنها أعلاه، وحتى عودة الخدمة مرة أخرى، وتوفير كميات كبير من المياه لاستخدامها حتى تلك الفترة المحددة.

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها غدًا
قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها غدًا

ويمكن التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، لتقديم الشكاوى بأكثر من طريقة، من خلال الهاتف المحمول أو عبر الهاتف الأرضي، أو من خلال الواتساب، وذلك عبر الآتي:

  • من خلال الهاتف المحمول بالاتصال على الأرقام المباشرة: 048/2175428 أو الرقم 048/2175042.
  • من خلال تطبيق الواتساب عبر الرقم: 01220906668.
  • من خلال التليفون الأرضي عبر الاتصال على الرقم: 125.