إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك

سيطر الحزن على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك وعلى جميع لاعبي الفريق الأبيض إثر وفاة زوج شقيقته اليوم الأحد، إذ لا يزال اللاعب متواجد الآن في تنزانيا حيث كان يخوض مع مباراته الإفريقية أمام أرتا سولار الجيبوتي، ولم يصل القاهرة حتى الآن.

الموت يفجع شيكابالا في وفاة زوج شقيقته

وكان محمد نور الصديق المقرب من شيكابالا أعلن وفاة زوج شقيقته نجم الزمالك وموعد الجنازة والدفنن وعلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيبسوك كتب قائلا: لاحول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالي حبيبي الخلوق المحترم حبيب الجميع سعيد علي زوج أخت الكابتن شيكابالا والعزاء في جمعية إدفو.. الرجاء الدعاء له بالرحمة عليه رحمة الله ورضوانه.

إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك
إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع شيكابالا قائد الزمالك

شيكابالا يتلقى صدمة في تنزانيا

ويتواجد الآن قائد الزمالك تنزانيا حيث خاض المباراة أمس السبت والتي انتهت خسارة النادي الأبيض بهدفين بدون رد، ومن المقرر أن يعود الفريق الأبيض إلى القاهرة فجر الإثنين بسبب رحلة الطيران السابقة التي تستمر لما يقرب من 9 ساعات، حيث سيكون هناك ترانزيت للفريق لمدة ثلاثة ساعات في مطار إثيوبيا.

مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق بيراميدز في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوي، إذ يعول عشاق كرة القدم على عودة الزمالك إلى سابق عصره وتعويض خسارة الدوري لغريمه الأهلي.