سيارة الغلابة نزلت مصر مبروووك .. سيارة” أوبل موديل 2024″ مواصفات وسعر خطيير .. حقق حلم السنين

سيارة الغلابة نزلت مصر .. حيث تبحث الكثير من الشباب عن سيارات جديدة بااسعار متوسطه حتي يتمكنوا من شراءها، لذلك قمنا بإعداد مواصفات سيارة أوبل موديل 2024، حيث تتمتع شركة أوبل الألمانية بشعبية كبيرة في السوق المصرية بسبب تشكيلة منتجاتها المتنوعة، وخاصة بعد إطلاق سيارات أوبل موديل 2024 التي تُعتبر أرخص سيارة جديدة تحمل العلامة التجارية الألمانية في مصر، لذلك سنقدم لكم اليوم خلال هذا المقال أسعار ومواصفات سيارة أوبل موديل 2024، فقط تابعو معنا.

تعرف معنا علي مواصفات سيارة أوبل موديل 2024

سيارة الغلابة نزلت مصر مبروووك .. سيارة" أوبل موديل 2024" مواصفات وسعر خطيير .. حقق حلم السنين

1.السيارة بها مثبت سرعة لتحسين راحة القيادة وتقليل التعب على السائق. فيما يتعلق بالميزات الترفيهية، فإن سيارة أوبل موديل 2024 تضم نظام صوت متقدم يتكون من 6 مكبرات صوت لتجربة صوتية ممتازة. تشتمل السيارة أيضًا على مدخل USB و AUX.

2.وبها خاصية Bluetooth ويوفر خيارات متنوعة للاتصال بأجهزة الصوت الخارجية، توفر الشاشة التي تعمل باللمس بحجم 7 بوصات واجهة سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها للتحكم في الميزات المختلفة في السيارة.

3.تحتوي السيارة علي إضاءة تعمل بتقنية LED لتحسين الرؤية وزيادة السلامة أثناء القيادة في ظروف ضوء منخفضة.

3.وبالنسبة للمحرك 3 سيلندر سعة 1200 سي سي تيربو وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات في هذه السيارة. قوة المحرك الكلية تبلغ 130 حصان والعزم الأقصى للدوران هو 230 نيوتن.

4.بها تطبيقات أندرويد أوتو وأبل كاربلاي للاتصال السهل بالهواتف الذكية والوصول إلى التطبيقات والمحتوى المفضل للسائق. بالنسبة للمواصفات الأمانية، فإن السيارة مجهزة بفرامل يد كهربائية وسنتر لوك لتعزيز الأمان والحماية.

سعر سيارة أوبل موديل 2024

في الأسواق المصرية سيارة أوبل كورسا موديل 2024 بنظام أوتوماتيك بأسعار تبدأ من 899,990 جنيهًا مصريًا ،كما يتم تقديم الطراز الثاني من هذه الفئة بسعر تقريبي يصل إلى 979,990 جنيهًا مصريًا.