صور البقرة المعجزة التي تخطت حجوزاتها لما بعد عام 2016.. لن تتخيل ماذا سيحدث لك إذا شربت كوب من حليبها؟

في حادث غير عادي أصبحت بقرة في قرية بني أحمد في المنيا موضوع جدل واسع الانتشار، جذبت انتباه الناس في معظم محافظات مصر. استمر هذا الظاهرة حتى ما بعد عام 2016صور البقرة المعجزة التي تخطت حجوزاتها لما بعد عام 2016؛  حيث تسعى الناس للحصول على كوب من حليبها، سوف نتعرف من خلال المقال على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر ولذلك من المهم متابعة المقال للنهاية.

 لن تتخيل ماذا سيحدث لك إذا شربت كوب من حليبها؟

صور البقرة المعجزة التي تخطت حجوزاتها لما بعد عام 2016.. لن تتخيل ماذا سيحدث لك إذا شربت كوب من حليبها؟

هذه البقرة الاستثنائية التي يُشار إليها في كثير من الأحيان بـ “بقرة المبروكة” بسبب شهرتها، اكتسبت شهرة بسبب قدرتها المزعومة على شفاء المرضى، خصوصًا أولئك الذين يعانون من فيروس الكبد C وأمراض أخرى، بمشيئة الله.

وعلى خلفية هذه الشهرة، شكلت وزارة الصحة لجنة من السلطة البيطرية للتحقق من صحة هذه الادعاءات وانتظار نتائج تحاليل المختبر.

شارك الصحفي سيد علي الذي يقدم برنامج “حضرة المواطن” على قناة العاصمة، مقطع فيديو لهذه البقرة المعجزة التي يعتقد أنها تمتلك قدرات علاجية من خلال حليبها.

وأظهر تحديث من مصدر رسمي أنه في بعض الأحيان يتم تعيين حراس في منزل مالك البقرة بسبب تدفق الناس من جميع أنحاء العالم لطلب جرعات من حليب البقرة المعجزة، وأكد المالك أنه لا يظهر في وسائل الإعلام على الإطلاق ولا يتقاضى أي مبالغ عن ما يقدمه.