“هيولع الدنيا”.. تعليق كهربا على غضبه من تعاقد الأهلي مع موديست وخلافه مع كولر

رد  اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي،  على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن غضبه من تعاقد القلعة الحمراء مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو ما يهدد مشاركته بشكل أساسي في المباريات.

وكان الأهلي قد أعلن مساء الإثنين عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق في صفقة انتقال حر لمدة عام مع وجود موسم إضافي في موافقة الطرفين، وذلك لتدعيم خط الهجوم خاصة بعد رحيل محمد شريف لصفوف الخليج السعودي، ولكثرة المشاركات التي تنتظر المارد الأحمر في كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال إفريقيا  وبطولة دوري السوبر الإفريقي.

حقيقة غضب كهربا من تعاقد الأهلي مع المهاجم الجديد

 

ونقل الإعلامي سيف زاهر، تصريحات على لسان اللاعب محمود كهربا بعد التواصل معه هاتفيا في الساعات الماضية، حيث قال: “كهربا أكد لي أنه لا صحة على الاطلاق لغضبه من ضم الأهلي صفقة هجومية جديدة، مشيرا إلى أن هذه الأمور لا علاقة له بها”.

أب يردد نشيد نادي الاتحاد في أذن طفلته المولودة .. فيديو
موديست لاعب الأهلي الجديد

وأضاف زاهر في تصريحات ببرنامج مساء أون تايم، أن “كهربا أشاد بصفقة الأحمر الجديدة، وقال إنه لاعب مميز وسيكون إضافة للفريق، وأن علاقته بمارسيل كولر جيدة ولم يحدث أي خلاف من بعيد أو قريب،وأكد أن في منظومة الأهلي كل اللاعبين عائلة واحدة، وأن أي لاعب ينضم يندمج وينسجم بشكل سريع حتى لو كان من الهند بفضل الروح الموجودة”.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت أمس الثلاثاء إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.