“بعد توصية من صلاح”.. تشيلسي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون دولار

أشارت تقارير صحفية أنجليزية عن أهتمام عدة أندية أوروبية بالحصول على خدمات نجم منتخب مصر لضمه خلال الفترة المقبلة، وذلك ظهر ساحر الفراعنة بأداء أكثر من رائع فى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة الأخيرة والتى أقيمت فى المغرب، ونجح فيها المنتخب الأولمبى المصرى فى بلوغ المباراة النهائية أمام صاحب الأرض والجمهور، ولكن لم يحالفه التوفيق فى التتويج بالبطولة بعدما خسر بنتيجة هدفين لهدف.

رينجرز الإسكتلندى يطلب نجم منتخب مصر

أوضحت التقارير الأنجليزية أن فريق رينجرز الإسكتلندى تواصل بالفعل مع إدارة فريق بيراميدز لضم نجم الفريق إبراهيم عادل، وذلك بعدما تمت متابعته لفترة طويلة وتأكد مسؤولي النادي البريطاني من إمكانيات اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة لصفوف الفريق.

وأكد التقرير الأنجليزى أن نادى جلاسكو رينجرز، قدم بالفعل عرضا لإدارة نادى بيراميدز خلال الفترة الماضية وقبل غلق بابا الأنتقالات الصيفية، ولكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك إدارة الفريق السماوي بخدمات اللاعب، وخاصة مع اقترب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة.

تشيلسي يراقب نجم منتخب مصر

وأشار الموقع أن هناك أهتمام كبير من عدة أندية بالدورى الانجليزى لضم إبراهيم عادل خلال الميركاتو الشتوي القادم، ومن بينهم نادي تشيلسى، والذى يراقب اللاعب بشكل مكثف خلال الآونة الأخيرة، سواء مع فريقه بيراميدز او مع منتخب مصر.

ومن المتوقع بأن يصل عرض تشيلسي إلى نحو 7 مليون دولار، وهو تقريبًا الرقم الذي وضعه بيراميدز كشرط للتنازل عن خدمات اللاعب.

وبحسب الصحيفة، فإن برايتون كذلك من بين الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، بعدما خطف الأنظار في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي توج خلالها بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، ويبدأ البعض في إطلاق لقب “محمد صلاح الجديد” على صانع ألعاب بيراميدز المتألق في الآونة الماضية.