لمدة 3 سنين يتعاقد اللاعب ابراهيم حسن مع النادي البنك الأهلي بشكل رسمي

أعلن نادي البنك الأهلي، تحت إشراف اللواء أشرف نصار، عن انضمام إبراهيم حسن، النجم الساطع في صفوف الاتحاد السكندري، إلى صفوف الفريق بشكل رسمي لمدة ثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. هذا الانتقال تم بعد إبهار اللاعب الجهاز الفني للبنك الأهلي الذي يتزعمه بابا فاسيليو، ومنحه الموافقة النهائية للانضمام إلى صفوف الفريق.

أعلن نادي البنك الأهلي بشكل رسمي عن تعاقده مع مجموعة مميزة من اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، حيث تم ضم سبعة لاعبين بارزين لصفوف الفريق. تضمنت هذه الصفقات اللاعبين التاليين: جريندو، حسن شاهين، أحمد مدبولي، سيرجي أكا، أيمن أشرف، معاذ الحناوي، وعماد فتحى.

وقام الفريق بخوض العديد من المباريات الودية خلال الفترة السابقة، وآخرها كانت مباراة ضد نجوم المستقبل، حيث انتهت بفوز البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء. هذه الاستعدادات تأتي في إطار التحضير للمشاركة في البطولة الدورية المقبلة.

لمدة 3 سنين يتعاقد اللاعب ابراهيم حسن مع النادي البنك الأهلي بشكل رسمي

تعبّر إدارة البنك الأهلي بإشراف المدرب اليوناني بابا فاسيليو عن حاجتها الماسة لتعزيز صفوف الفريق بلاعب يشغل مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد فشل محاولة ضم محمود وحيد، الذي انتقل إلى نادي سموحة. يأتي هذا الاهتمام قبل إغلاق نافذة التسجيل في الأسبوع المقبل.

وينوي بابا فاسيليو استغلال مهارات أيمن أشرف، اللاعب الجديد الذي انضم إلى الفريق من النادي الأهلي، في مركز الظهير الأيسر حتى تأتي فرصة التعاقد مع ظهير أيسر آخر يعزز من تشكيلة الفريق.