أول ماتش ببطولة.. موقف مهاجم الأهلي الجديد من المشاركة في السوبر الإفريقي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست نجم فريق بوروسيا دورتموند السابق، اقترب بالفعل من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه لم يوقع العقود بشكل رسمي حتى الآن.

وأضافت المصادر، أن الأهلي أرسل عقود الانتقال إلى وكيل موديست من خلال الإيميل، ومن المنتظر توقيعها خلال الساعات المقبلة قبل إرسالها من جديد إلى الأهلي، مضيفة أنه “بعد توقيع العقود؛ سيتم إرسال تذاكر الطيران للاعب، للحضور إلى القاهرة، على أقصي تقدير غدا”.

وأشارت المصادر إلى أن “هناك محاولات جادة حال توقيع العقود؛ ليكون ضمن بعثة الفريق الأحمر التي ستغادر إلى المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء المقبل؛ لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب السوبر الإفريقي، المقرر لها الجمعة”.

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي أنهى كافة الإجراءات بالبنود التعاقدية، لضم اللاعب الفرنسي موديست، حيث تم الاتفاق معه على التواجد في القلعة الحمراء لمدة موسم، بالإضافة إلى موسم إضافي يكون خيار متاح للطرفين، على أن يحصل اللاعب على مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد.

بعد الزلزال المدمر .. بونو يعزي شعب المغرب
اللاعب الفرنسي موديست

وأشارت التقارير، إلى أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على جميع البنود الشخصية الخاصة باللاعب، ويتبقى فقط توقيع العقود المتوقع سيكون خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن مارسيل كولر يأمل في تواجد اللاعب في رحلة السعودية .

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي خلال الأيام المقبلة إلى المملكة العربية السعودية، من أجل خوض السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر الجاري، أمام اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءا ، حيث يشارك فيها الأهلي كبطل دوري أبطال إفريقيا، واتحاد العاصمة الجزائري كبطل الكونفدرالية الإفريقية، ويرغب كولر في تكرار نجاح الموسم الماضي بعد تتويجه بجميع البطولات التي شارك فيها.